recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن مميزات عملية Grim Sky القادمة للعبة Rainbow Six Siege و محتويات رهيبة ..


بعد عدة تشويقات و تلميحات طيلة الأسبوع الماضي أخيرا أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم عن التفاصيل الكاملة لعملية ’Grim Sky‘ أول تحديث من نوعه للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege خلال الموسم الجديد .

تقدم عملية ’Grim Sky‘ عميلين جديدين كلياً هما المهاجم ’Maverick‘ والمدافعة ’Clash بالإضافة إلى إعداة تصميم الخريطة الشهيرة ’Hereford Base وهو أول تجديد كامل لخريطة في لعبة Rainbow Six Siege على الإطلاق .

ويضيف الموسم الثالث للعام الثالث بعض المعدات التي ستغير قواعد اللعب من بينها طريقة جديدة معقدة لاختراق الأماكن الصعبة وأول مدافع مجهز بدرع،  ، يجري تعديلات تعمل على حل مشكلة خط البصر غير المستقيم في السلاح بالإضافة إلى تعديلات على الاختيار الافتراضي للعميل .

هذا و تتوفر عملية ’Grim Sky‘ في سبتمبر المقبل حيث تعد بمحتوى جد مهم ينطلق لما يحصل فريق الاستجابة التكتيكية المدني في Rainbow والذي يطلق عليه ’Grim Sky‘ أو (GSUTR) على مجندين جديدين هما ’Clash‘ من شرطة المتروبوليتان في لندن (MPS) و ’Maverick‘ من قوة Unit الأمريكية .


تعتبر’Clash‘ من بين المدافعات البريطانية الجديدة كما تمتلك خبرة في سلوك الجماهير وعقلية القطيع وتكتيكات مكافحة الشغب على اعتبار أنها ضابط في شرطة المتروبوليتان في لندن ناهيك على أنها جندية محنكة اكتسبت قسوتها من الشوارع والتي تعرف كيف تحارب بقذارة ، وهي خبيرة رائدة في مكافحة الشغب في سكوتلاند يارد .

تتميز ’Clash‘ بدرعها الكهربائي للسيطرة على الحشود Crowd Control Electro (CCE) والذي يستخدم كهرباء صاعقة لإبطاء الأعداء القريبين وإلحاق الضرر بهم مما يتسبب بإعاقة التدافع والهجوم وتشجيع التراجع إلى الخلف.

أما  ’Maverick‘ فهو مهاجم من الولايات المتحدة وعضو في قوة Unit الأمريكية ويخدم بصفته خبيراً إقليمياً في كابول حيث كان أسطورة بين جامعي المعلومات الاستخباراتية (Intelligence Collectors) والذي لقّب بالشبح القادر على "التأقلم" في كل مكان ، إنه مخترق للأماكن الصعبة باستخدام عدته ’Suri Torch‘ وهو مشعل يطلق شعلة عالية القدرة يمكنها حرق الأسطح بمستوى يكاد لا يكون مسموعاً بما في ذلك الجدران المعززة .

وبالإضافة إلى عميلي Rainbow الجديدين تلقى معسكر التدريب الشهير ’Hereford Base‘ تجديداً كاملاً للخريطة ، فمنذ صدور النموذج الأولي الأصلي الذي أصبح أول خريطة تضاف إلى بيتا Siege اكتسب المطورون أكثر من عامين من الخبرة في التصميم ، وقد وضعوا كل تلك المعرفة في عملية ’Grim Sky‘ عبر تحديث خريطة ’Hereford Base‘ لتلائم المعايير التنافسية للعبة Rainbow Six Siege في عام 2018.

ينطلق سيرفر الاختبار لعملية ’Grim Sky‘ بتاريخ 20 أغسطس  وهو نسخة بديلة من لعبة  Tom Clancy's Rainbow Six Siege والذي يتيح للاعبين اختبار ميزات اللعب القادمة التي ستشق طريقها إلى اللعبة الرئيسية نفسها وعلى اعتبار أنها بيئة اختبار لا يمكن ضمان تجربة لعب متماسكة تماماً على سيرفر الاختبار .

اللاعبون مدعوون لإرسال المشاكل التي تواجههم على سيرفر الاختبار على منصة R6 Fix مع التذكير أن سيرفر الاختبار يتوفر حصرياً لأجهزة البي سي .



google-playkhamsatmostaqltradent