recent
أخبار ساخنة

تقرير يكشف رغبة مايكروسوفت بإلغاء الإصدارات السنوية لسلسلة Call of Duty !

 تقرير يكشف رغبة مايكروسوفت بإلغاء الإصدارات السنوية لسلسلة Call of Duty !

 

تقرير يكشف رغبة مايكروسوفت بإلغاء الإصدارات السنوية لسلسلة Call of Duty !

دائما في متابعة لكل حيثيات ما رافق إعلان مايكروسوفت عن الإستحواذ الكامل على الناشرة الأمريكية العملاقة أكتفيجين ، فقد كان من المتوقع أن نتخيل على مجموعة من التفاصيل و المعلومات المهمة بخصوص مستقبل العديد من العناوين .


و هو ما نسحل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف خروج إعلامي السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت ، الذي وضح موقف مايكروسوفت من إمكانية استمرار إصدارات سلسلة Call of Duty على أجهزة بلايستيشن الشيء الذي تواصل من جديد .


لكن هذه المرة انطلاقا من تقرير مفصل تقدم به الصحفي السيد Jason Schreier من موقع Bloomberg الذي تحدث في تقرير مفصل أن مايكروسوفت تمتلك مجموعة من الأوراش المهمة بعد عملية الاستحواذ على أكتفيجين .


من أهمها إعادة هيكلة نظام إصدارات سلسلة ألعاب التصويب والأكشن Call of Duty التي حسب قوله ستتخلى تدريجيا على نظام الإصدارات السنوية الاعتيادية لعدة أسباب ، من أهمها رغبة إدارة قطاع إكسبوكس في فتح الطريق أمام المطورين داخل استوديوهات أكتفيجين من أجل العمل على عناوين أخرى متنوعة و محاولة جعل سلسلة Call of Duty مخصصة على أقل تقدير لاثنين من استوديوهات التطوير المتاحة أمامها حاليا .


بالمقابل الفرق الأخرى تتجه إلى التركيز على عناوين جديدة خاصة أن توجه مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس لمح لهذا الأمر إنطلاقا من تصريحات السيد فيل سبنسر مؤخرا الذي أشار لكونهم يرغبون بإعادة إحياء مجموعة من السلاسل التي غابت عن الواجهة طيلة السنوات القليلة الماضية .


و هو ما يعكس رغبة مايكروسوفت في البحث عن جماهير جديدة و استغلال هذا الاستثمار الضخم بشكل صحيح يضيف المتحدث السيد Jason Schreier و أولى الخطوات في هذا الإتجاه تصبو إلى إلغاء إصدارات Call of Duty السنوية.

google-playkhamsatmostaqltradent