مصدر : لعبة Battlefield 2042 قد تتحول إلى لعبة مجانية قريبا لهذا السبب..

أخر الاخبار

مصدر : لعبة Battlefield 2042 قد تتحول إلى لعبة مجانية قريبا لهذا السبب..

 مصدر : لعبة Battlefield 2042 قد تتحول إلى لعبة مجانية قريبا لهذا السبب..

 

مصدر : لعبة Battlefield 2042 قد تتحول إلى لعبة مجانية قريبا لهذا السبب..

في مجمل الأخبار التي تقدم حول الألعاب تظل هناك نسبة عالية جدا و مهمة من المستجدات مرتبطة أساسا بلعبة Battlefield 2042 التي تعمل على تغطية جميع التفاصيل المتعلقة بها .


وهو ما نواصل في تسليط الضوء عليه خلال هذا اليوم أيضا بعدما تطرقنا خلال الساعات القليلة الماضية للحديث عن تفاصيل ما قد ينوي تقديمه الفريق المطور خلال التحديثات المقبلة ، بالإضافة إلى إطلاق تحديث جديد للعبة أصبح متوفر منذ ساعات على جميع الأجهزة حيث يتيح جملة من التعديلات و التحسينات الرئيسية داخل اللعبة بهدف الرفع من جودتها التي تعرف انتقادات واسعة من طرف الجماهير حول العالم تجاه أستوديو التطوير DICE .


الذي وجد نفسه خلال الأيام القليلة الماضية في مواجهة مباشرة مع اللاعبين خاصة فى مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك ، بالإضافة إلى المنتديات الرسمية مثلا على موقع منتدى Reddit التي قادت القائمين على الصفحة المخصصة للعبة هناك إلى تهديد اللاعبين بإغلاق المنتدى بصفة نهائية بسبب البيئة الغير صحية التي أصبحت تهم هذا الفضاء التواصلي .


إد تعبر مختلف الجماهير عن عدم رضاها حول كيفية تعامل المطورين مع لعبة Battlefield 2042 و كمية الأخطاء التي ما تزال تصول و تجول في محتواها بصفة عامة .


الشيء الذي استفز المستخدمين لكن من جهة أخرى يبدوا أن الناشرة الأمريكية EA في طريقها لإيجاد حل لهذه المعضلة حسب مصدر موثوق للغاية و هو المستخدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Tom Henderson ، الذي أكد أن الفريق المطور DICE مع الناشرة EA بدأ معا في التفكير من أجل تغيير النظام الاقتصادي للعبة و التوجه إلى توفيرها بالمجان عن طريق Free to Play .


الشيء الذي قد يضع المطورين و الناشرة في وضع صعب جداً أمام جميع المستخدمين ممن دفعوا مقابل اللعبة سعر 70 دولار على أجهزة إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 و هل يمكن لهذه الأخيرة أن تتيح لهؤلاء إمكانية استرجاع النقود أو جزء منها على الأقل ؟ 


سؤال من الصعب الحصول على إجابات واضحة بخصوصه ، لكن الشيء الأساسي أن الوضع لا يمكن أن يستمر هكذا خاصة و أن اللعبة أصبحت تسجل مستويات منخفضة لعدد اللاعبين المتصلين في نفس الوقت ، الأمر الذي يستنفر الناشرة EA لايجاد حل واضح و عملي لهذه المشكلة التي كانت ورائها التوجهات داخل هذا الجزء الرئيسي .


أولا بعدم المراهنة على طور اللعب الفردي و خسارة بذلك لكمية كبيرة من اللاعبين تم من خلال أسلوب اللعب الذي كان بعيد عن انتظارات الجماهير العاشقة للسلسلة تاريخياً.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -