recent
أخبار ساخنة

لعبة Battlefield 2042 ستحصل على تحديث جديد و هذه أهم إضافة قادمة..

 لعبة Battlefield 2042 ستحصل على تحديث جديد و هذه أهم إضافة قادمة..

 

لعبة Battlefield 2042 ستحصل على تحديث جديد و هذه أهم إضافة قادمة..

التفاصيل خلال هذا اليوم تبدو أنها في إتجاه العمل على تقديم مجموعة من المعطيات عن بعض الألعاب التي غابت خلال الفترة القصيرة الماضية ، وهو ما نعود من أجل تسليط الضوء عليه أكثر هنا في موقعتا .


الأمر الذي يقودنا إلى الحديث هذه المرة على لعبة Battlefield 2042 ، الجزء الجديد الذي صدر خلال العام الماضي وتحديدا في فترة نهاية السنة حيث عرف هذا الأخير فعلا تقديم مجموعة من الأفكار المستجدة .


و لو أن استقبال الجمهور كان متباين بين من أعجب باللعبة و آخر يراها فقدت الكثير من هويتها ، خاصة بعدما قرر الفريق المطور داخل استوديو DICE التخلي على طور اللعب الفردي الأمر الذي يجعل كافة التحديثات المستقبلية و تركيز المطورين بصفة عامة منصب على تقديم المزيد من المحتويات لطور اللعب الجماعي فقط لا غير .


و هو ما نعود لتسليط الضوء عليه وفقا لما شارك معنا الفريق خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم على خلفية تقرير مفصل حاولت من خلاله المطورين اطلاعنا على جملة من التفاصيل و المعلومات المهمة بخصوص اللعبة و مستقبل المحتوى الذي ينوي توفيره .


كانت البداية عن طريق استعراض لنظام جديد للكشف عن معلومات المباريات و هنا الحديث عن قائمة Scoreboard التي أعلن عن نسختها الجديدة التي ستتوفر قريباً داخل اللعبة ، حينما كشفت عن أولى الصور الخاصة بها التي أكد أنها تأتي من أجل منح الفرصة أمام اللاعبين للإطلاع على كافة معلومات المباريات و جميع التفاصيل المتعلقة بالفريق الخاص بهم في الوقت الفعلي .

لعبة Battlefield 2042 ستحصل على تحديث جديد و هذه أهم إضافة قادمة..

مضيفا أن النسخة الموضحة في الصورة ما تزال غير نهائية و العديد من التعديلات على مستوى التصميم قادمة لتعزيز صفوفها ، مشيرا في نفس الوقت أن الجماهير على موعد بداية من يوم الغد الجمعة مع تحديث جديد رقم 3.4 الذي سيتم التركيز خلاله على ضمان إستقرار الخوادم و تحسين جودة نظام البحث عن المباريات Matchmaking بمعية إصلاح جملة من المشاكل التي تعيق تجربة العديد من المستخدمين حول العالم .


حتى أنها أصبحت سبب في خروج العديد منهم من داخل اللعبة و التوجه إلى إصدارات قديمة من السلسلة أو العاب اخرى منافسة لها حتى أنه لوحظ انخفاض حاد مؤخرا في منسوب المستخدمين المتصلين في نفس الوقت داخل اللعبة ، ما يبرز فعلا حجم هذه المشاكل التي ترافق اللعبة على جميع الأجهزة بالمناسبة الأمر الذي سنحاول متابعته معكم أول بأول بكل تأكيد بهدف تقريبكم من كافة تفاصيل التحديثات القادمة للعبة.

google-playkhamsatmostaqltradent