إشاعة : سلسلة Need for Speed ستعود بجزء جديد هذا العام..!

أخر الاخبار

إشاعة : سلسلة Need for Speed ستعود بجزء جديد هذا العام..!

 إشاعة : سلسلة Need for Speed ستعود بجزء جديد هذا العام..!

 

إشاعة : سلسلة Need for Speed ستعود بجزء جديد هذا العام..!

دائما في إطار المتابعة المستمرة لمختلف المستجدات و الأخبار المتعلقة بالألعاب المهمة المتواجدة و هذه المرة مع أحد السلاسل الشهيرة على مستوى ألعاب سباقات السيارات .


وهي Need for Speed التي فعلا خلال السنوات الماضية أصبحت عناوينها جد رتيبة و تفتقد إلى الحس الإبداعي من المطورين بحكم انهم يقدمون هذه الألعاب فقط لأنها إصدارات جديدة دون العمل في القاعدة على ابتكار أساليب و أنماط مختلفة تماما .


الشيء الذي يجعل الأجزاء المقابلة فعلا حاسمة فى توجيه البوصلة إلى هذه الأخيرة خاصة وأن العملاقة EA استحوذت منذ فترة ليست بالطويلة على الناشرة Codemasters التي تضم في صفوفها مجموعة من استوديوهات التطوير المبدعة و المتخصصة في هذا النوع من الألعاب ، بالتالي لا مجال للخطأ خلال الإصدارات المقبلة و هو ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية .


انطلاقا من تغريدة المسرب و الصحفي الموثوق للغاية المستخدم Tom Henderson على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث نشر تغريدة يقدم بواسطتها مجموعة مهمة من المعلومات عن مشروع لعبة Need for Speed تحت التطوير قادمة هذا العام حيث وانطلاقا من تصريحاته ، فقد أكد هذا الأخير أن الفريق المطور Criterion هو من يمسك بزمام الأمور لهذا العنوان القادم .


بحكم أن الناشرة EA قررت إعادة هيكلة استوديو Ghost Games الذي بالعادة كان دائما من يقف خلف العناوين الرئيسية و يتلقى المساعدة من طرف استوديوهات أخرى ، لكن الآية انقلبت خلال الجزء الجديد الذي يتم تطويره منذ سنوات داخل Ghost Games لكنه منذ عام 2019 أصبح تحت تصرف Criterion التي أوقفت العمل عليها جزئيا خلال عام 2021 بسبب مساهمة المطورين من أجل تقديم لعبة Battlefield 2042 .


و حاليا هؤلاء حسب المصدر ذاته في المراحل المتقدمة و النهائية لغلق المشروع خاصة أنهم يتلقون دعم مباشرة من استوديوهات Codemasters المخضرمة بهدف إطلاق اللعبة خلال أواخر عام 2022 في حدود اكتوبر و نوفمبر التقبل لأجهزة بلايستيشن و إكسبوكس تم البي سي ، مع الإشارة أن الفريق المطور ذاته كان وراء اصدارات Burnout و بالتالي له من الخبرة ما يكفي لتقديم هذا الجزء الجديد الذي ننتظر لما لا جديده في إطار رسمي خلال المرحلة المقبلة من جانب EA حتى تحسم الجدل و توقف سيول الإشاعات الجارفة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -