recent
أخبار ساخنة

رئيس إكسبوكس يؤكد استمرار إطلاق عناوين Call of Duty على أجهزة بلايستيشن في المستقبل و المزيد..!

 رئيس إكسبوكس يؤكد استمرار إطلاق عناوين Call of Duty على أجهزة بلايستيشن في المستقبل و المزيد..!

 

رئيس إكسبوكس يؤكد استمرار إطلاق عناوين Call of Duty على أجهزة بلايستيشن في المستقبل و المزيد..!

أكيد أن أهم التفاصيل خلال الأيام القليلة الماضية المتعلقة بأخبار الألعاب بدون أي شك هي المعطيات التي جرى مشاركتها معنا من طرف أكتفيجين و مايكروسوفت .

 

بعدما أعلنت هذه الأخيرة على الاستحواذ الكامل عليها من طرف الناشرة الأمريكية العملاقة في صفقة قياسية بلغت ما يناهز 68 مليار دولار والتي بلغ صداها إلى غاية البنك الدولي الذي صرح رئيسه خلال الساعات القليلة الماضية وقدم معطيات حول الأمر ، الشيء الذي حاولنا أن نقربكم منه لكن من جهة أخرى هذه الصفقة طرحت عدة أسئلة من طرف الجماهير إلى أجهزة بلايستيشن .


و الأهم هو هل يمكن إنتظار استمرار إطلاق عناوين سلسلة Call of Duty على هذه الأجهزة خلال السنوات المقبلة أم أن مايكروسوفت سوف تحصل عليها للأبد و تحتكر ذلك عبر أجهزة إكسبوكس و خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ؟ 


هذا السؤال و غيره أجاب عنه خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت عن طريق تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و التي أكد خلالها أنهم أجرو اتصالات مكثفة خلال الأسبوع الجاري مع سوني و مسؤولين رفيعي المستوى لديها بهدف تقديم ضمانات و الالتزام باحترام جميع العقود الموقعة لغاية اللحظة رفقة أكتفيجين .



مضيفاً أنه يرغبون باستمرار تواجد سلسلة Call of Duty على أجهزة بلايستيشن خلال السنوات المقبلة ولا يفكرون بجعلها حصرية على أجهزة إكسبوكس إطلاقا و ذلك عشية طرح سوني لأول ردود فعل بعد إعلان استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين .


حيث كانت هذه الأخيرة على لسان أحد مسؤوليها لا تعلم بعد موقف مايكروسوفت بحيث تظل هذه الأخيرة مطالبها واضحة و هي أنها تتمنى أن تستمر سلسلة Call of Duty في التواجد على أجهزة بلايستيشن لما تمثله هذه الأخيرة من مكانة لدى اللاعبين ، الشيء الذي تفاعل معه السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس مباشرة كما نشاهد عن طريق التغريدة .


مؤكدا أن سوني تعتبر أحد ركائز هذه الصناعة العالمية و يستحيل التخلي عليها ما يرسل إشارات إيجابية من دون شك لجمهور أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 أنه لا خوف على عناوين سلسلة Call of Duty على الأقل من اختفائها مستقبلا على أجهزة سوني المنزلية.

google-playkhamsatmostaqltradent