recent
أخبار ساخنة

الكشف عن خيارات الرسومات الممكنة داخل لعبة Dying Light 2 في أجهزة PS5 و Xbox Series ، شاهد الفيديو من هنا..

 الكشف عن خيارات الرسومات الممكنة داخل لعبة Dying Light 2 في أجهزة PS5 و Xbox Series ، شاهد الفيديو من هنا..

 

الكشف عن خيارات الرسومات الممكنة داخل لعبة Dying Light 2 في أجهزة PS5 و Xbox Series ، شاهد الفيديو من هنا..

من بين الألعاب التي تسيطر خلال الفترة الماضية على المشهد سواء من حيث كمية اخبار الالعاب و المستجدات الجديدة ، هناك بكل تأكيد لعبة Dying Light 2 Stay Human القادمة من استوديو Techland .


و التي كانت خلال الأسبوع الماضي التفاصيل عنها فعلا تعرف حركية كبيرة ، و هو ما حاولنا تسليط الضوء عليه بداية من تحديد عدد الساعات الكاملة لإنهاء جميع محتواها و اللبس الذي رافقها ، قبل أن يوضح الفريق المطور البولندي التفاصيل المتعلقة بها ناهيك عن مجموعة من المعلومات المتفرقة الأخرى بخصوص نسخة أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس ون التي اكتشفنا أول اللقطات من داخل نسختها.


لكن التفاصيل لم تتوقف على الإطلاق بعدما أعلن الفريق المطور أن اللعبة لن تتيح نظام ترقية مدفوع بين نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و أن المستخدمين أمام خيارات اللعب بدون أي قيود لترقية النسخة الخاصة بهم في أي وقت بالمجان .


لكن من جهة أخرى و في قراءة التفاصيل المهمة التي تمت مشاركتها معنا خلال اللحظات القليلة الماضية من جانب الفريق المطور ، فقد أعلن هذا الأخير بواسطة إستعراض بالفيديو عن الخيارات التي ستكون متاحة أمام المستخدمين على نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .



و نخص بالذكر الخيارات على مستوى إعدادات جودة الرسومات المتقدمة حيث تأكد وجود خيار الأداء الذي يضمن اشتغال اللعبة بدقة عرض 4K ديناميكية مع 60 إطار بالثانية ثابتة تم هناك خيارات دقة الرسومات الذي يستهدف دقة عرض 4K حقيقية مع إطارات مفتوحة .


تم هناك خيار ثالث بمثابة المفاجأة و هو الجودة الذي يضمن لنسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز توفير تقنية تتبع الشعاع Ray Tracing مع دقة ديناميكية و معدل إطارات محدود في 30 لكنه طبعا يعتبر خيار مميز أمام اللاعبين ممن يرغبون بتجربة عالية الجودة .


حيث يتضح أن الفريق المطور فعلا اشتغل على هذا النطاق بشكل كبير حتى يضمن وصول اللعبة إلى مستوى عالي من حيث الجودة و الأداء التقني الأمر الذي ننتظر اكتشاف تفاصيله أكثر خلال إطلاق اللعبة بتاريخ 4 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent