recent
أخبار ساخنة

التحديث الجديد للعبة FIFA Mobile أصبح متوفر الآن و محتوى ضخم جداً بالمجان للجميع..

 التحديث الجديد للعبة FIFA Mobile أصبح متوفر الآن و محتوى ضخم جداً بالمجان للجميع..

 

التحديث الجديد للعبة FIFA Mobile أصبح متوفر الآن و محتوى ضخم جداً بالمجان للجميع..

لعبة فيفا موبايل او FIFA Mobile تعتبر من بين العناوين المتميزة في أجهزة الهواتف الذكية خلال السنوات القليلة الماضية بالنظر لحجم الاهتمام الكبير الذي أصبحت توليه شركة EA من أجل دعم هذه الأخيرة ، من حيث المحتوى و الأفكار لتعزيز حضور هذه اللعبة خاصة في سوق أجهزة الهواتف الذكية التي تعرف حضور لمجموعة من العاب كرة القدم .


لكن سلسلة FIFA تمتلك تاريخ و شعبية كبيرة ما يجعلها دائما في قمة انتظارات اللاعبين وهو ما دفع هذه الأخيرة إلى الإشتغال خلال السنوات القليلة الماضية على تحديثات مهمة للعبة بنسخة نظام iOS و Android ، الشيء الذي أصبح متوفر مؤخرا حيث جرى الكشف عن محتوى التحديث الضخم للعبة الذي يغير الكثير من محتواها و هو ما نشارككم تفاصيله عن طريق التقرير أسفل المقال.


تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2016، ويوفر آخر تحديث رئيسي للعبة FIFA Mobile تحديثاً شاملاً ومجموعة من التحسينات في طريقة اللعب والمؤثرات السمعية والبصرية، مما يحسن تجربة اللعب الأصلية والتي تعدّ الأفضل في فئتها للاعبي وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.


تعديلات جذرية على جودة الرسومات و الأداء داخل لعبة FIFA Mobile


فبدعم من محرك اللعب الذي تم تعديله، تم تحسين دقة وواقعية المؤثرات البصرية للعبة FIFA Mobile مما يمنح اللاعب مزيداً من التفاصيل على الشاشة أثناء المباراة. وسيتمكن أولئك الذين لديهم أحدث الأجهزة المحمولة من ضبط إعداداتهم لتجربة اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية للحصول على شعور سلس وسرعة في الاستجابة.


ومع أهمية سهولة الوصول، سيقدم التحديث الجديد إعدادات إضافية للاعبين لضبط وتعديل التجربة المرئية داخل اللعبة، مما يضمن التوافق عبر العديد من أنواع الأجهزة مما يمكّن اللاعبين في جميع أنحاء العالم من الاستمرار في الاستمتاع بلعبة FIFA Mobile.
 

التحديث الجديد للعبة FIFA Mobile أصبح متوفر الآن و محتوى ضخم جداً بالمجان للجميع..


وسيتمكن اللاعبون أيضًا من رؤية أحداث اللقاء بشكل لم يسبق له مثيل مع القدرة الجديدة على التبديل بين أربعة زوايا للكاميرا في الوقت الفعلي أثناء المباراة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات جديدة للكاميرا لركلات المرمى والركلات الحرة والركلات الركنية وضربات الجزاء وكذلك في عمليات إعادة اللقطة لزيادة انغماس اللاعبين في أكثر اللحظات حماساً واحتفالًا في اللعبة.


وتتوفر الآن سلسلة من الملاعب الجديدة التي يمكن للاعبين الحصول عليها إلى جانب الطقس الفريد في الملاعب، بالإضافة إلى خيارات الوقت من اليوم التي تسمح بلعب المباريات أثناء النهار أو عند الغروب أو في الليل.



إضافة التعليق الصوتي بدعم كامل للغة العربية لأول مرة


ففي واحدة من أكثر الميزات التي يطلبها اللاعبون حتى الآن، ستقدم FIFA Mobile في تحديثها الأخير تعليقًا صوتيًا مباشرًا من معلقين أسطوريين حول العالم. وسيكون التعليق متاحًا بـ 11 لغة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإسبانية بلهجة أمريكا اللاتينية والبرتغالية البرازيلية والروسية والإيطالية والألمانية والهولندية والعربية والماندارين واليابانية.


كما ستبدو المباريات أكثر واقعية مع تقديم هتافات جماهيرية جديدة ومعلّقين في الملاعب العامة وأصوات اللاعبين التي يمكن سماعها خلال اللحظات العصيبة والحرجة على أرض الملعب.


 تخصيص خطة و تكتيك المباريات عن طريق إدارة الفريق و عناصر التحكم


وستوفر ترقيات اللعبة والإضافات في تحديث FIFA Mobile الجديد للاعبين المزيد من القدرة على إدارة الفريق وعناصر تحكم اللاعب أثناء اللعب في الوقت الفعلي 11 ضد 11 بالإضافة إلى تحسينات في وضع الهجوم (VS Attack) المفضل لدى محبي اللعبة.



التحديث الجديد للعبة FIFA Mobile أصبح متوفر الآن و محتوى ضخم جداً بالمجان للجميع..

وستتيح خيارات إدارة الفريق الجديدة للاعبين التحكم الكامل في التبديلات ومواقع اللاعبين داخل اللعبة ولاعبي الكرات الثابتة مما يسمح لهم بالتحكم في مصير فريقهم. وستضيف ميزات، مثل قدرة التحمل وحركات المهارة، مستوى جديداَ من الأصالة إلى تجربة اللعب بـ FIFA Mobile، حيث يجب على اللاعبين مراقبة فريقهم واتخاذ الخطوات المناسبة طوال المباراة للفوز والوصول إلى القمة.


هذا وتتوفر لعبة فيفا موبايل FIFA Mobile وآخر تحديث لها الآن بشكل مجاني للتحميل في جميع أنحاء العالم عبر متجر التطبيقات آبل لنظام iOS تم في متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد عن طريق الوصلة المباشرة أسفل المقال.


الرابط المباشر لتحميل نسخة نظام iOS
الرابط المباشر لتحميل نسخة نظام Android

google-playkhamsatmostaqltradent