أخر الاخبار

إشاعة : خدمة سوني الجديدة قادمة بعنوان بلايستيشن انفنتي PS Infinite و هذه تفاصيل محتواها..

 إشاعة : خدمة سوني الجديدة قادمة بعنوان بلايستيشن انفنتي PS Infinite و هذه تفاصيل محتواها..

 

إشاعة  خدمة سوني الجديدة قادمة بعنوان بلايستيشن انفنتي PS Infinite و هذه تفاصيل محتواها..

منذ فترة وخلال أغلب الخرجات الإعلامية عن طريق موقعنا ونحن نتحدث بشكل كبير حول المعطيات التي تمت إمامة الوشاح عليها من طرف عدة مصادر مقربة من سوني لعل أهمها موقع Blomberg العالمي .


الذي كان أول من تطرق إلى تفاصيل مفادها أن سوني حاليا تجهز إطلاق خدمة جديدة بهدف منافسة خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ، و لو أن هذه الأخيرة من مايكروسوفت فعلا قطعت أشواط كبيرة جدا في الفترة السابقة نظير حجم الصفقات المهمة و كذلك قيمة الألعاب التي أصبحت تضمها مايكروسوفت إلى مكتبة الخدمة .


إلا أن الجماهير على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا تتوسم خيرا في هذه الخدمة الجديدة التي كانت محط نقاش وحديث على مستوى موقعنا خلال مجموعة من المقالات و التقارير حول محتواها و الأفكار التي قد تأتي معها .


الشيء الذي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة مصادر على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و هنا نخص بالذكر بعض المصادر المقربة من سوني آخرها تغريدات عن طريق حساب المستخدم NexGenPlayer الذي شاركنا جملة من المعطيات حول نظام الخدمة و محتواها بصفة عامة .

إشاعة : خدمة سوني الجديدة قادمة بعنوان بلايستيشن انفنتي PS Infinite و هذه تفاصيل محتواها..

حيث أفاد أنها ستتوفر بنظام ثلاثة فئات نفس ما جاء في التسريبات الأصلية لكن مع اختلافات في بعض النقاط و هنا نخص بالذكر أولا اسمها النهائي الذي أوضح أنها ستأتي تحت مسمى بلايستيشن انفنتي PS Infinite ، بالإضافة إلى بعض العناصر التي ستحتوي عليها هذه الأخيرة انطلاقا من كل فئة .


حيث يكشف أن الفئة الأولى ستركز على خدمة محتوى ما تقدم خدمة بلايستيشن بلس حاليا لكن مع بعض المميزات الإضافية مثل استغلال بعض إمكانيات جهاز بلايستيشن 5 ، بالمقابل الفئة الثانية ستركز على منح المستخدمين مكتبة مختارة من العاب بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا بالمقابل الفئة الثالثة ستحتوي إلى جميع العناصر السابقة .


لكن مع إمكانية تشغيل بعض ألعاب جهاز بلايستيشن 1 و بلايستيشن 2 تم بلايستيشن 3 ، سواء عن طريق تحميلها مباشرة من خلال خدمات السحابية و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة شاملة حول كافة هذه العناصر كما جاء في الصورة من المصدر ذاته.


محتوى فئات خدمة بلايستيشن انفنتي PS Infinite


  • الفئة الأولى : القدرة على الوصول إلى جميع مميزات خدمة بلايستيشن بلس سواء اللعب عن طريق الشبكة و الالعاب المجانية الشهرية تم مساحة تخزين سحابي في حدود 100 جيجابايت بالإضافة إلى بعض خصائص و مميزات جهاز بلايستيشن 5 مثل المساعدة في الالعاب و كذلك مشاركة اللعب بين الأصدقاء.
  • الفئة الثانية : تحتوي على جميع ما سبق بالإضافة إلى مكتبة مختارة من العاب جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • الفئة الثالثة : بالإضافة إلى المميزات التي تتوفر من الفئة الأولى و الثانية سيتمكن اللاعبين من الحصول على مكتبة ضخمة من العاب أجهزة بلايستيشن الأصلي و بلايستيشن 2 تم بلايستيشن 3 بالإضافة إلى بلايستيشن المحمول PSP بالإضافة إلى القدرة على تجربة الألعاب قبل شرائها عن طريق اصدارات ديمو حصرية للمنتسبين في هذه الفئة بالتحديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-