أخر الاخبار

تغيرات لأول مرة في العبارة الترويجية لألعاب بلايستيشن بلس المجانية تشير ربما إلى خدمة سوني القادمة !

 تغيرات لأول مرة في العبارة الترويجية لألعاب بلايستيشن بلس المجانية تشير ربما إلى خدمة سوني القادمة !

 

تغيرات لأول مرة في العبارة الترويجية لألعاب بلايستيشن بلس المجانية تشير ربما إلى خدمة سوني القادمة !

في الفترة الماضية و من خلال تغطية كافة التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف أغلب المواقع العالمية و محاولة منا لتقريبكم من آخر اخبار الالعاب و جديد بعض الخدمات .


لم يكن من المتوقع أن نمر دون الإشارة إلى بعض هذه التفاصيل وهو ما نعود لتسليط الضوء عليه مجددا خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة مستخدمين إلى مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


و التي يمكن من خلالها أن نشاهد لأول مرّة تغيرات على مستوى العبارة الترويجية الاعتيادية من سوني تجاه الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال شهر فبراير المقبل ، التي تم تقديمها قبل أيام قليلة من الآن حتى يتم إطلاقها خلال تاريخ 1 فبراير المقبل للتحميل المجاني على متجر بلايستيشن ستور تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .



إلا أن المستخدمين لاحظوا بعض الاختلافات بينها و بين الإشارات السابقة حيث قامت هذه الأخيرة باستبدال عبارة " الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس " إلى عبارة " متوفرة من دون مقابل مادي " .


في إشارة حسب توقعات اللاعبين على مستوى التعليقات أنها قد تكون إشارة مباشرة من طرف سوني لوجود الخدمة القادمة بعنوان Spartacus التي تم تسريب تفاصيلها خلال المرحلة الماضية .


حيث تطرقنا إلى التفاصيل التي جاءت انطلاقا من تسريبات تمت إماطة الوشاح عليها من طرف موقع Bloomberg و مصادر قوية تفيد بأن الخدمة الجديدة بعنوان أولي Spartacus ستأتي بعدة باقات متنوعة في البداية ، حتى تجمع بين خدمات بلايستيشن بلس و بلايستيشن ناو الحالي بمعية المزيد من المميزات .


و هو ما أترككم مع تفاصيله انطلاقاً من المعطيات أسفل المقال و أكيد ننتظر أولى المعلومات الرسمية من طرف سوني حول هذه الخدمة التي ما تزال تسيل مداد أغلب المواقع العالمية لغاية اللحظة.


مميزات خدمة Spartacus المسربة لغاية اللحظة


الاشتراك الأول سيكون عبارة عن خدمة بلايستيشن بلس كلاسيكية عن طريق الوصول إلى خدمات اللعب الجماعي داخل الألعاب و الوصول إلى مساحة تخزين عن طريق السحابة بالإضافة إلى إصدارات مجانية شهرية متنوعة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، بالمقابل الإشتراك الثاني سيكون بنفس الخصائص المدرجة في الاشتراك الأول مع إضافة قائمة مختارة من عناوين جهاز بلايستيشن 4 و التي ستعزز في المستقبل ببعض الألعاب لجهاز بلايستيشن 5 على أن يتم تحديث القائمة من حين لآخر .



أما الصنف الثالث من الاشتراك سيكون بنفس جميع المميزات التي سبقت مع إضافة خيار الوصول إلى إصدارات تجريبية ديمو لعناوين ستتوفر في المستقبل للتجربة حصريا عبر متجر بلايستيشن ستور و كذلك إمكانية تشغيل الألعاب عن طريق خدمة البث المباشر السحابية تم قائمة مختارة من عناوين أجهزة بلايستيشن الأصلي و بلايستيشن 2 تم بلايستيشن 3 بالإضافة بلايستيشن فيتا تم PSP .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-