أخر الاخبار

تسريبات ضخمة حول مشروع لعبة Star Wars Eclipse تكشف تفاصيل عن القصة وأسلوب اللعب..

 تسريبات ضخمة حول مشروع لعبة Star Wars Eclipse تكشف تفاصيل عن القصة وأسلوب اللعب..

 

تسريبات ضخمة حول مشروع لعبة Star Wars Eclipse تكشف تفاصيل عن القصة وأسلوب اللعب..

في الفترة السابقة وتحديدا قبل نهاية العام كانت هناك مجموعة من التسريبات من مصادر متعددة تتحدث عن مون حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لعام 2021 سيشهد الكشف عن عنوان مفاجئ من عالم سلسلة Star Wars .


و هو ما كان عبارة عن مادة دسمة لكافة المواقع العالمية المتخصصة في متابعة اخبار الالعاب و جديد عالم صناعة الألعاب بصفة عامة ، حيث فعلا تمت إمامة الوشاح على مشروع لعبة Star Wars Eclipse القادمة من استوديو التطوير الفرنسي Quantic Dream الشهير بعدة أعمال لصالح أجهزة بلايستيشن من أهمها كل من عناوين Detroit Become Human تم Beyond Two Souls .


حيث قرر في السنوات القليلة الماضية أن يستقل بنفسه و يعمل بشكل فردي على المزيد من العناوين لكافة الأجهزة هذه المرة وهو ما كان نوعاً ما صعب المنال ، بحكم أن التحول كان معقد للغاية بالإضافة إلى الفضائح الأخلاقية التي رافقت الأستوديو من بيئة العمل السامة وكذلك تصريحات الموظفين عن وجود مضايقات بين بعضهم البعض .


ما جعل الفريق المطور خلال السنوات القليلة الماضية يعيش على صفيح ساخن إن صح القول ، قبل التركيز على مشروعه الجديد بعنوان Star Wars Eclipse و الذي اكتشفنا لأول مرة لقطات مباشرة منه خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة العام الماضي و التي كما أشرت تعتبر من بين المفاجآت الرائعة خلال الحفل .

تسريبات ضخمة حول مشروع لعبة Star Wars Eclipse تكشف تفاصيل عن القصة وأسلوب اللعب..

منذ تلك الفترة و التفاصيل عن المشروع بصفة عامة غائبة و كل ما يتوفر أمامنا هو مجرد إشاعات و تسريبات من هنا و هناك قادمة من مصادر متنوعة الأمر الذي يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم الذي كان وراء تسريب أول التفاصيل حول اللعبة وهنا الحديث عن صاحب خيار في موقع التواصل الاجتماعي تويتر AccNGT .


الذي عاد إلى الواجهة و هو يحمل في جعبته باقة من المعطيات المثيرة حول اللعبة الأمر الذي شاركنا إياه فريق موقع VGC ، حيث نشارككم أسفل الموضوع مجموعة من التقاط الرئيسية التي جاءت في التقرير من الموقع ذاته خلال اللحظات القليلة الماضية مع الإشارة أن اللعبة ما تزال غير واضحة المعالم حول موعد الإصدار ، أما الأجهزة فمن المؤكد أنها ستوفر على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


هذه أهم التسريبات الجديدة حول لعبة Star Wars Eclipse


  • نظام اللعب يقدم عنصر الأكشن مع تركيز أكثر على المغامرة.
  • أحداث اللعبة تقدم نظام قصصي جد معمق.
  • بنية اللعبة تركز على العالم المفتوح دون توضيح تفاصيل حول محتواه.
  • المشروع يشتغل عليه فرعين من استوديو Quantic Dream الأول في دولة كندا و هو الذي يركز على طور اللعب التعاوني في اللعبة بمعية تصاميم الشخصيات و نظام مراحل المهمات و كل ما له علاقة بالمسائل التقنية داخل محرك تطوير اللعبة.
  • بالمقابل الفرع الثاني المتواجد في مدينة باريس الفرنسية فهو يركز على أحداث القصة و التقاط المشاهد السينمائية مع العلم أن كلا الفريقين بينهما تنسيق كبير جدا حسب المصدر ذاته.
  • اللعبة دخلت مرحلة التطوير المباشر عام 2021 و حاليا تمر من مراحلها الأولية لكنها تسير بشكل سلس و دون أي مشاكل لكن ما يزال أمامها الكثير من الوقت حتى تصبح قابلة للعب بالكامل.
  • أحداث القصة ما تزال في طور إعادة الصياغة لعدة أحداث رئيسية نظير رغبة الفريق المطور بعدم تقديمها بشكل خطي مباشر.
  • حسب المصدر فاللعبة تواجه دائما مشاكل لعدة أسباب تقنية محضة ما يجعلها دائما مهددة بالتأجيل.
  • نظام اللعب سيقدم خيارات متعددة على مستوى الصعوبة و حسب المصدر فالفريق المطور يستهدف تقديم أحداث قصة أقرب إلى لعبة The Last of Us التي يعتبرها خلفية قوية أمامه بالمقابل من حيث أسلوب اللعب يعتمد على أساسيات أقرب الى نظام Star Wars Jedi Fallen Order.
  • دائما في صلة بمحتوى اللعبة فقد أوضح المصدر ذاته أن اللعبة ستتيح خيارات متعددة لأول مرة في عناوين أستوديو Quantic Dream تمكن المستخدمين من التحكم بشخصيات عديدة في مختلف مراحل أحداثها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-