بالصور رصد لأول مرة نسخة جهاز بلايستيشن 5 من لعبة Cyberpunk 2077..

أخر الاخبار

بالصور رصد لأول مرة نسخة جهاز بلايستيشن 5 من لعبة Cyberpunk 2077..

 بالصور رصد لأول مرة نسخة جهاز بلايستيشن 5 من لعبة Cyberpunk 2077..

 

بالصور رصد لأول مرة نسخة جهاز بلايستيشن 5 من لعبة Cyberpunk 2077..

في مواكبة دائمة لأهم اخبار الالعاب فقد كنا خلال الساعات القليلة الماضية على موعد مع نظرة شاملة حول أهم التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال المرحلة الماضية .


و لا يمكن أن نتحدث عن هذه التفاصيل دون الإشارة إلى إحدى المعطيات المهمة التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من جانب حساب PlayStation Game Size على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


والذي يظل معروف بين أوساط اللاعبين على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 أنه يمتلك أدوات قوية تمكنه من تتبع ملفات تحديثات متجر بلايستيشن ستور الرقمي بشكل يومي و مستمر ، بالتالي جميع التفاصيل الجديدة التي تعزز محتوى المتجر الرقمي لا يمكن أن تمر من أمامه و هو ما عاد إلى الواجهة خلال اللحظات الماضية .



بعدما شاركنا هذا الأخير انطلاقا من تغريدة على حسابه صورة أولى من نوعها للعبة Cyberpunk 2077 التي تبدو مختلفة تماما عن الغلاف الأصلي السابق ، حيث علق عليها بأنها نسخة جهاز بلايستيشن 5 من اللعبة التي صدرت قبل عامين من الآن لأول مرة حيث جاءت للاسف في نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كارثية من الناحية التقنية و لو مع تحديثات مستمرة .


إلا أن التجربة بالمقابل لم تتحسن بشكل كبير جدا على الإطلاق واستمرت معاناة اللاعبين على أمل إطلاق Cyberpunk 2077 نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز التي تعود إلى الواجهة ، على الأقل نسخة جهاز بلايستيشن 5 التي تطفو على السطح منذ لحظات .


ما يعني أن إطلاقها ربما لا يفصلنا عنه الكثير و حسب مصادر مقربة من داخل استوديو CD Projekt Red ربما يستهدف مرحلة في منتصف شهر فبراير القادم أو خلال بداية شهر مارس المقبل ، على أمل أن تكون هذه النسخة فعلا مستوى التطلعات من الناحية التقنية على الأقل لتفادي المشاكل الفادحة التي سقطت فبها نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .


الأمر الذي يجعلنا ننتظر لما لا استغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 الذي تم تسريب نسخته حيث من المنوقع أن تكون نسخة مستقلة بالكامل بما أنها ستدعم خصائص مثل تكنولوجيا تتبع الشعاع Ray Tracing بالإضافة إلى دقة عرض 4K مع خصائص ذراع التحكم DualSense تم التقليل من شاشات التحميل عن طريق استغلال السرعة الفائقة لوحدة تخزين SSD في الجهاز .


و نفس الشيء بالنسبة لنسخه جهاز اكسبوكس سيريز التي هي الأخرى نعتقد أن تكون في الطريق ربما قريبا ما دامت نسخة جهاز بلايستيشن 5 طفت على الواجهة الآن ، شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص هذه النسخة و هل أنتم متحمسين لتجربتها الآن على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ؟ ننتظر آرائكم من خلال قسم التعليقات أسفل المقال.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -