أخر الاخبار

سوني تعلن عن حلقة خاصة من البث المباشر State of Play للعبة Gran Turismo 7 و هذا برنامج الحدث بالكامل..

 سوني تعلن عن حلقة خاصة من البث المباشر State of Play للعبة Gran Turismo 7 و هذا برنامج الحدث بالكامل..

 

سوني تعلن عن حلقة خاصة من البث المباشر State of Play للعبة Gran Turismo 7 و هذا برنامج الحدث بالكامل..

في الفترة السابقة ونحن نواكب مختلف المستجدات و اخبار الالعاب بشكل مستمر ، فقد طفت على الواجهة مجموعة من التفاصيل عن كون سوني خلال المرحلة المقبلة من شهر فبراير تجهز لحلقة جديد من برنامج البث المباشر State of Play .


الذي من المتوقع أن يحمل في جعبته مجموعة من الإعلانات و المفاجآت المثيرة جدا ، و هو ما كان موضوع عدة إشاعات وتسريبات من عدة مواقع عالمية قبل أن تعود هذه الأخيرة خلال اللحظات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن ، الذي وانطلاقا من إعلان رسمي على مستوى موقع مدونة بلايستيشن فقد أعلن عن حلقة جديدة من برنامج البث المباشر State of Play التي حسب قوله ستكون مخصصة بالكامل للعبة Gran Turismo 7 الحصرية الضخمة التي كانت محور نقاش منذ فترة و نحن نخوض في تفاصيل محتواها بالكامل .


انطلاقا من الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف الفريق المطور للعبة في شخص استوديو Polyphony Digital بقيادة المطور الياباني Kazunori Yamauchi حيث تمت إماطة اللثام عن باقة كبيرة من المحتويات بخصوص اللعبة بداية من أسلوب اللعب و لقطات داخل مضامير سباقات شهيرة جدا .


بالإضافة إلى استعراض بعض خصائص نسخة جهاز بلايستيشن 5 مثلا التي كانت آخرها اللقطات التي تم الكشف عنها من خلال فيديو جديد تمت الإشارة إليه على مستوى موقعنا منذ أيام القليلة فقط ، حيث تم التركيز خلاله على بعض مميزات ذراع التحكم DualSense في عالم اللعبة و كيف تم استغلال هذه الخصائص .



جميعها بكل تأكيد ستسجل العودة خلال حدث هذه الحلقة الخاصة من برنامج State of Play التي أعلنت سوني أنها لن تعرف وجود أي إعلانات بخصوص حصريات بلايستيشن القادمة ، و أن التركيز سيكون منصب حول إستعراض نا يناهز 30 دقيقة لأسلوب اللعب داخل لعبة Gran Turismo 7 عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 في موعد حدد يوم الاربعاء القادم 2 فبراير في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .


طبعا سنكون إن شاء الله في الموعد حينها لتقريبكم من كل كبيرة وصغيرة بخصوص هذا الحدث المخصص للعبة Gran Turismo 7 التي كما نعلم ستصدر بصفة رسمية في تاريخ 4 مارس المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-