recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث جديد مفاجئ وغير معلن عنه !

 لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث جديد مفاجئ وغير معلن عنه !

 

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث جديد مفاجئ وغير معلن عنه !

في إطار المتابعة المستمرة للجديد سواء اخبار الالعاب أو جديد الأجهزة بصفة عامة ، فقد كان من المتوقع أن نمر دون الإشارة إلى التفاصيل المتعلقة بأحد أكثر الألعاب التي تحدثنا عنها هنا في موقعنا و نخص بالذكر لعبة Cyberpunk 2077 .


التي كانت إلى وقت قريب فعلا أحد المواد الأساسية التي لا يمكن أن نمر أمامها دون الإشارة إلى جميع ما يتعلق بها وهو ما نعود لتغطية المزيد عنها ، بحكم أن اللعبة حتى و إن كانت قد مرت أكثر من سنة على إصدارها إلا أن العديد من الأمور ما تزال حبر على ورق بخصوصها .


مثل نسختها الموجهة لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم التحديثات المنتظرة خلال هذا العام خاصة و أن الفريق المطور CD Projekt أوضح قبل أشهر من الآن أن اللعبة تنتظرها سنة حافلة بالمحتوى و التحديثات الضخمة المنتظرة من طرف الجماهير ، بالإضافة إلى إطلاق نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز الرئيسية .


و هو ما يبدو أن الفريق المطور البولندي فعلا ملتزم بتقديمه عن طريق التفاصيل التي جرى رصدها خلال الساعات القليلة الماضية من مساء يوم أمس ، حينما تم بواسطة تحديث للصفحة المخصصة لمحتوى التحديثات الموجهة للعبة على موقع Steam DB رصد من طرف أحد منتسبي موقع منتدى Reddit وجود أولى الإشارات عن قدوم تحديث رئيسي أول من نوعه للعبة .

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث جديد مفاجئ وغير معلن عنه !

الذي يبدو أنه تم تسجيله بشكل مفاجئ انطلاقا من صفحة تحديثات المتجر على منصة Steam ما يؤكد أن هناك تجارب حاليا يخضعها الفريق المطور لهذا التحديث في أفق إطلاقه الجميع قريبا و أكيد ننتظر المزيد من التفاصيل عن محتواه و حجم التحسينات التي يعد بتوفيرها .


خاصة أن آخر تحديث رقم 1.3 قدم ما يناهز 40 جيجابايت من الملفات و التي جاءت غنية بالتعديلات و التحسينات الرئيسية داخل اللعبة الأمر الذي نتوقع إستمرار نهجه خلال التحديث الجديد و لكن بشكل أعمق هذه المرة بحكم أن الفترة الزمنية بعيدة نوعا ما بين آخر تحديث و التحديث الذي نرصد هذا اليوم.

google-playkhamsatmostaqltradent