recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين يعيد تصميم المحتوى المحذوف من نسخة ريميك لعبة Resident Evil 3 ، شاهد من هنا..

 أحد اللاعبين يعيد تصميم المحتوى المحذوف من نسخة ريميك لعبة Resident Evil 3 ، شاهد من هنا..

 

أحد اللاعبين يعيد تصميم المحتوى المحذوف من نسخة ريميك لعبة Resident Evil 3 ، شاهد من هنا..

في تغطية مستمرة دائما لمختلف أخبار الألعاب هذه المرة نعرج إلى محتوى آخر لا يختلف كثيرا عن ما نقدم بالعادة على موقعنا و هنا الحديث عن التعديلات داخل الألعاب بواسطة مودات من تصميم اللاعبين هو ما نسلط عليه الضوء .


إنطلاقا مما شارك معنا أحد المستخدمين المحبين لسلسلة ألعاب الرعب والاكشن Resident Evil ، و هنا الحديث عن المستخدم Santiago Ibarra الذي قرر التوجه إلى أحد العناوين المتميزة من السلسلة على الإطلاق و هنا الحديث عن الجزء الثالث Resident Evil 3 الذي استفاد قبل سنتين من نسخة ريميك بعد انتظار دام لسنوات .


على الرغم أن هذه النسخة كانت من حيث الجودة فعلا تفوق انتظارات الجماهير ، إلا أنها من جهة أخرى بواسطة المحتوى لم تكن في مستوى التطلعات و انتظارات اللاعبين بحكم أن الفريق المطور ارتكب بعض الأخطاء الفادحة نوعا ما من خلال سحب أحد المحتويات الأصلية لنسخة اللعبة الكلاسيكية .


وهو ما عاتب الجمهور على الفريق المطور كما أنه ساهم في تدني تقييمات اللعبة على مختلف المواقع العالمية ، لكن اليوم و من خلال تعديل تقدم به المستخدم سالف الذكر فقد شاركنا هذا الأخير مرحلة برج الساعة التي لم تكن متواجدة عبر نسخة الريميك من كابكوم .



حيث قرر إعادة تصميم هذه المرحلة بواسطة محرك الرسومات Unreal Engine 5 و النتيجة أمامنا ، حيث اعتمد من أجل تصميم المرحلة إلى عدة عناصر أولا من خلال الأبعاد الأصلية التي تظهر داخل إصدار الريميك و طبعا من خلال نسخة اللعبة الكلاسيكية التي تظل مرجع أساسي .


حتى أن مجموعة من المستخدمين طالبوا كابكوم بتقديم توسعة إضافية لهذه المنطقة للعبة Resident Evil 3 إلا أن هذه الأخيرة من الواضح أنها تعمل على اوراش متعددة كما سبق و أن رصدنا خلال تسريبات سابقة على موقعنا ما يشجع اللاعبين أكثر على تقديم محتوى من هذا القبيل فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent