أخر الاخبار

رئيس مايكروسوفت يؤكد تفوق مبيعات جهاز Xbox Series على PS5 في أمريكا الشمالية..!

 رئيس مايكروسوفت يؤكد تفوق مبيعات جهاز Xbox Series على PS5 في أمريكا الشمالية

 

رئيس مايكروسوفت يؤكد تفوق مبيعات جهاز Xbox Series على PS5 في أمريكا الشمالية..!

في هذا الوقت بالتحديد من كل سنة، لنا موعد مع تقارير مختلف الشركات العالمية التي تشاركنا من خلالها تقاريرها المالية خلال الربع الأخير من السنة المالية الماضية، و التي أكيد تمنح الفرصة أمام المختصين لإنجاز تقييم شامل حول حالة كل شركة على حدة.


و من ضمن أول الشركات التى قدمت تقريرها خلال الساعات القليلة الماضية هناك مايكروسوفت عن طريق قطاع اكسبوكس، إد في اجتماع مغلق مع المستثمرين شاركت احدث أرقام و توقعات قسم الالعاب خلال المرحلة الماضية.


حيث عرف هذا الأخير تسجيل تراجع طفيف من حيث كمية المداخيل و لو أنه من خلال خدمة الجيم باس Xbox Game Pass يواصل تحقيق نتائج جد مرضية، ما دفع السيد Satya Nadella رئيس مجلس إدارة مايكروسوفت للتعليق على الإنجازات التي خقق قطاع اكسبوكس خلال الربع الأخير من السنة المالية المنتهية.


حيث أوضح أنه بالرغم من التراجع الذي حققت مداخيل القطاع بصفة عامة، الا أنه بالنسبة بمبيعات جهاز اكسبوكس سيريز، فهي ما تزال تتصدر للربع المالي الثالث على التوالي في منطقة امريكا الشمالية في منافسته القوية مع جهاز بلايستيشن 5، و حسب قوله أن هذا الإنجاز لم يكن من السهل تحقيقه لولا مواصلة دعم خدمة الجيم باس، التي تواصل تحطيم الارقام لغاية اللحظة.


و اكيد أن الطموحات واعدة خلال السنة المالية المقبلة يضيف المتحدث ذاته، من جهة أخرى و عن طريق تحليل شامل لهذه التفاصيل، فحديث السيد Satya Nadella يهم سوق منطقة أمريكا الشمالية بالكامل شاملة كندا و المكسيك تم الولايات المتحدة الأمريكية.


في المقابل جهاز بلايستيشن 5 عبر الأسواق المحلية في أمريكا يواصل صدارته لأكثر جهاز تحقيقا للمداخيل بالدولار، مقابل تربع جهاز نينتندو سويتش على المبيعات انطلاقا من عدد الوحدات مبيعا داخل المتاجر، تم جهاز اكسبوكس سيريز يحل في المركز الثالث، لهذا لازم توضيح هذا الطرح حتى يتم التفريق بين سوق أمريكا الشمالية التي تضم مجموعة دول و سوق الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-