استعراض تخيلي رهيب للكشف عن لعبة GTA 6، مستوى تقني جد متطور..

أخر الاخبار

استعراض تخيلي رهيب للكشف عن لعبة GTA 6، مستوى تقني جد متطور..

 استعراض تخيلي رهيب للكشف عن لعبة GTA 6

 

استعراض تخيلي رهيب للكشف عن لعبة GTA 6، مستوى تقني جد متطور..

في المرحلة الماضية عرفت التفاصيل المتعلقة بلعبة GTA 6 فعلا نشاط كبير قل نظيره، بحكم أن المعلومات كانت تسقط تباعا و من عدة مصادر في نفس الوقت، ما جعل الجماهير فعلا ترفع من درجة حماسها لهذا المشروع الذي ما يزال تحت التطوير داخليا في استوديوهات روكستار.


إلا أن الإشاعات و التسريبات تكاد لا تتوقف عن الإشارة إليه، و آخرها المعطيات الضخمة من طرف الصحفي السيد Jason Schreier، الذي شاركنا مجموعة مهمة من المعلومات التي على الرغم من إثارتها الجدل بخصوص محتوى اللعبة، إلا أنها أرسلت إشارات واعدة أن اللعبة في الطريق الصحيح لكي تصدر بالفعل.


و الفرق المطورة داخل روكستار حاليا تجهز كافة أطرها و طاقاتها لاستكمال العمل عليها، لكن من جهة أخرى اللاعبين المحبين لهذه السلسلة ما يزال الإنتظار و الشوق لهذه اللعبة يسيطر عليهم.


ما دفع أحد الفرق المتخصصة في تصميم الفيديوهات باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، إلى الاشتغال خلال الفترة السابقة على تقديم عرض عبارة عن محاكاة لما يمكن أن تقدمه لعبة GTA 6 بمحتواها النهائي.



و النتيجة فعلا واعدة للغاية، حيث تظهر بجودة عالية ناهيك عن التفاصيل في العالم، و لو أنها بعيدة نسبيا عن التصور من استوديوهات روكستار، إلا أن المبادرة في حد ذاتها تظل جد متميزة.


و قد سبق لهذا الفريق أن شاركنا قبل أيام عدة عروض تخيلية مثلا لثلاثية GTA Trilogy الكلاسيكية باستخدام نفس المحرك، بالإضافة إلى لعبة Mafia 4 و تصور مستقبلي لها، و الآن مع لعبة GTA 6 التي أترككم مع الاستعراض الخاص بها و في ترقب ارائكم بخصوص هذا العمل المتميز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -