سوني بصدد الاشتغال على طراز جديد من ذراع التحكم Dualsense بميزة رهيبة جدا..

أخر الاخبار

سوني بصدد الاشتغال على طراز جديد من ذراع التحكم Dualsense بميزة رهيبة جدا..

 سوني بصدد الاشتغال على طراز جديد من ذراع التحكم Dualsense

 

سوني بصدد الاشتغال على طراز جديد من ذراع التحكم Dualsense بميزة رهيبة جدا..

في السابق و خلال مجموعة من المقالات عن طريق موقعنا سبق لنا أن تحدثنا في أكثر من مناسبة على خطط سوني المستقبلية، و كذلك الأفكار التي تعول عليها هذه الأخيرة عن طريق مجموعة من الاكسسوارات المتحدثة التي ستظهر قريبا.


و ذلك من خلال نظرة على بعض الملفات و الوثائق التي تم تسجيلها على غرار براءات اختراع، و لو أنه ليس جميعها يخرح إلى الوجود في نهاية المطاف، إلا أن فئة كبيرة منها تكون لأغراض التعاون مع شركات أخرى، و هو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع Metro.


الذي استطاع الوصول إلى وثائق خاصة من شركة سوني تؤكد تسجيلها لحقوق براءة اختراع جديدة متعلقة بنسخة متجددة من ذراع التحكم Dualsense المخصصة لجهاز بلايستيشن 5، حيث تتحدث فيها هذه الأخيرة على عدة تحسينات جديدة.


من أهمها توسيع نطاق خاصية نظام الهزاز الديناميكي Haptic feedback لكي تشمل هذه المرة عصى التحكم الأيمن و الأيسر معا، بطريقة أقرب إلى النظام المعتمد حاليا في ذراع التحكم كلها، و هو ما من شأنه أن يجعل اللاعب فعلا يشعر بكل ما يدور من حوله داخل الألعاب، عن طريق محاكاة الحدث انطلاقا من نظام الهزاز الديناميكي.


و هو ما نتوقع فعلا اعتماده خلال نسخة محسنة من ذراع التحكم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5، خاصة و أن تسريبات سالفة تحدثت عن وجود إصدار محسن من الذراع موجه إلى اللاعبين المحترفين، و ترغب بواسطته سوني السيطرة على هذا السوق أيضا بقوة.


و عدم ترك الملعب فارغ لشركات الطرف الثالث، بالتأكيد لا يمكن أن نجزم بصحة هذه المعلومات لهذا سنترقب الخواتم و التفاصيل النهائية من جانب قطاع بلايستيشن في أقرب فرصة ممكنة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -