وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة: شركة EA تعمل على مشروع لعبة Iron Man بتعاون مع مارفل

 

إشاعة: شركة EA تعمل على مشروع لعبة Iron Man بتعاون مع مارفل..

خلال الفترة السابقة كانت هناك العديد من التسريبات و الإشاعات من طرف مواقع ومصادر متنوعة، بخصوص دخول استوديوهات شركة EA إلى الخط للعمل على تقديم عدة مشاريع من عالم مارفل، و هو ما كانت البداية خلاله عن طريق ظهور معطيات مرتبطة بسلسلة Black Panther و أن استوديو جديد من شركة EA فعلا يشتغل عليها.


و هي التفاصيل التي ظهرت لأول مرة من طرف الصحفي الموثوق للغاية السيد Jeff Grubb، قبل أن تعود اليوم و خلال الساعات القليلة الماضية المعلومات لكي تطفو على السطح بقوة هذه المرة، كيف لا و المصدر قادم من المسرب الموثوق للغاية المستخدم Tom Henderson، الذي أشار أنه و مثلما كان الإتفاق قبل سنوات مع Square Enix.


فقد قررت مارفل توقيع عقد مع شركة EA ينص على تقديم لعبتين، و أولها ستكون Black Panther فيما المشروع الثاني و الذي ما يزال في مراحله جد أولية، سيكون مخصص لشخصية الرجل الحديدي Iron Man.


حيث أفاد من جهته أن مصادره هذه المرة غير موثوقة، إلا أن الإستنتاج وفق لما حصل عليه تشير تماما إلى هذه الشخصية، فيما أن المعطيات الرسمية و النهائية غير موجودة بعد حسب قوله.


لكن أكيد عنوان من سلسلة اصدارات مارفل الشهيرة دوما ما يكون مرحب به، و أكيد أن توجه EA إلى إنجاز مثل هذه الصفقات هو إشارة لرغبتها بالعودة بقوة، خاصة وأن أرقام معاملاتها في الربع المالي السابق كانت قياسية للغاية ما يجعلها تختار هذا التوجه بشكل أساسي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button