recent
أخبار ساخنة

إشاعة: مشروع لعبة Black Panther تحت التطوير من طرف EA و هذه تفاصيله..

 إشاعة: مشروع لعبة Black Panther تحت التطوير من طرف EA و هذه تفاصيله..

 

إشاعة: مشروع لعبة Black Panther تحت التطوير من طرف EA و هذه تفاصيله..

نواصل تغطية معكم مختلف التفاصيل التي تطفو على الواجهة هذا اليوم، آخرها ما جرى مشاركته معنا من طرف الصحفي السيد Jeff Grubb الشهير بمعلوماته و سبقه العالمي دوما من خلال الأخبار و المعطيات الحصرية التي دوما ما يكون موفق في الإشارة إليها.


الأمر الذي يمكن أن ينطبق على التفاصيل بخصوص مشروع لعبة من عالم مارفل لشخصية Black Panther، بحكم أن هذه الأخيرة أصبحت في الفترة السابقة متفتحة أكثر على مختلف استوديوهات التطوير العالمية بعيدا عن سوني التي كانت تمتلك مجموعة من المشاريع مؤخرا.


وهو ما دفع الصحفي Jeff للإشارة عن طريق برنامجه اليومي الذي يبث عبر منصة اليوتوب، لمعطيات عن مشروع لعبة جديدة من عالم مارفل تحت التطوير داخل استوديوهات EA مخصص لشخصية Black Panther.


مشيرا أن المشروع حاليا تحت مسمى أولي بعنوان Project Rainer يقدم تجربة لعب فردي و عالم مفتوح يركز على القصة أكثر، و حسب التفاصيل الأولى من جانب الصحفي Grubb فهذا المشروع يترأس العمل عليه المخضرم Kevin Stevens العامل السابق داخل فريق Monolith Productions مطور سلسلة Middle Earth.


قبل مغادرة الفريق و الالتحاق بأستوديو جديد و هو ما يتوقع أن يكون حسب المتابعين له علاقة ربما مع فريق Skydance، الذي نعلم مسبقا حسب تسريبات العام الماضي أنه بصدد الاشتغال على مشروع لعبة ضخمة من عالم مارفل.


لكن لحدود اللخظة تظل جميع المعطيات جد سطحية و تفتقد إلى الدليل الملموس، و لو أن أغلب المصادر على الأقل تؤكد وجود المشروع حاليا داخل العملاقة الأمريكية EA.

google-playkhamsatmostaqltradent