وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تأجيل لعبة The Lord of the Rings Gollum إلى عدة أشهر لهذا السبب..

 

تأجيل لعبة The Lord of the Rings Gollum إلى عدة أشهر لهذا السبب..

الكشف عن لعبة The Lord of the Rings Gollum لأول مرة تم قبل سنوات من الآن، حيث كانت أوائل الالعاب التي تأكد إطلاقها على أجهزة الجيل الحالي، قبل أن تعود بشكل أكبر المعطيات عنها في الأشهر القليلة الماضية.


خاصةً بعدنا تمت اماطة الوشاح عن استعراض بالفيديو شامل للغاية، كان ربما الفرصة أمام المطورين لمشاهدة ردود فعل اللاعبين التي جاءت متباينة، خاصة من حيث المستوى التقني بصفة عامة للعبة، الذي أظهر محدودية كبيرة في استخدام أدوات محرك الرسومات بالرغم أن اللعبة تستخدم محرك Unreal Engine الشهير.



و بالتالي كان متوقع أن تعقب هذا الاعلان مستجدات غير طيبة و هو فعلا ما جرى الكشف عنه منذ ساعات قليلة فقط، حينما أعلن الفريق المطور في شخص استوديو Daedalic Entertainment عن خبر تلجيل إطلاق اللعبة من سبتمبر المقبل إلى عدة أشهر قادمة دون تحديد نافذة إطلاق معينة.


مكتفيا بالقول أن اللعبة ما تزال بحاجة لعدة تحسينات و تعديلات على مستوى الأداء تقنيا، و أنهم يطمحون لتقديم المزيد من التعديلات التي تتطلب الوقت الكثير من المطورين لديهم، بالتالي يعتذرون للجماهير المتحمسة منذ أول لحظة لهذه الأخيرة.

تأجيل لعبة The Lord of the Rings Gollum إلى عدة أشهر لهذا السبب..

مضيفا أن التفاصيل حولها ستواصل في الخروج من حين لآخر إلى غاية الاعلان عن موعد إطلاقها الجديد، الذي ربما قد ينتقل إلى غاية ديسمبر المقبل حسب التوقعات، مع التذكير أن إطلاق The Lord of the Rings Gollum منتظر على التوالي بجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button