وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الموسم السابع للعبة Call of Duty Mobile قادم بتعاون مع GHOST IN THE SHELL SAC_2045 ومحتوى جديد للاعبين..

 

الموسم السابع للعبة Call of Duty Mobile قادم بتعاون مع GHOST IN THE SHELL SAC_2045 ومحتوى جديد للاعبين..

بعد طول غياب عن الواجهة تعود لعبة Call of Duty Mobile من جديد بتعاون هذه المرة مختلف عن سابقه حيث يجمعها مع مسلسل GHOST IN THE SHELL SAC_2045 من Netflix.


حيث يتقمص اللاعبين أدوار موتوكو أو باتو، بالإضافة إلى استكشاف منطقة جديدة في خريطة باتل رويال Isolated باسم "مدينة الرؤية الجديدة"، تخلّص من الأعداء اللاحقين لتعزيز عميلك، وانهِ مهامك مع طاقم GHOST IN THE SHELL SAC_2045 للعديد من المكافآت والمزيد في الموسم السابع: "مدينة الرؤية الجديدة"، والذي سينطلق في 4 أغسطس الساعة 3 فجراً بتوقيت السعودية.

لإنقاذ مدينة الرؤية الجديدة من غزو الآدميين اللاحقين، على اللاعبين تجهيز عتادهم لقتال عدو لم يواجهوه من قبل في Call of Duty Mobile. ستتاح للاعبين في الموسم الجديد فرصة ربح 50 مستوى جديد من مكافآت باتل رويال مع إمدادات جديدة من المحتوى المجاني والمتميز والذي يشمل العملاء الجدد مثل بلاك جاك - النخبة وموتوكو والأسلحة الجديدة مثل Switchblade X9 ومخططات الأسلحة وبطاقات التعريف والتمائم ونقاط COD (CP) والمزيد من المحتوى الذي سيتم إطلاقه طوال الموسم!



الشبكة واسعة وغامضة، لذا دعونا نذكر أهم التحديثات في الموسم السابع: مدينة الرؤية الجديدة من لعبة Call of Duty Mobile والذي سيتوفر على أجهزة Android وiOS:

  • منطقة باتل رويال جديدة – مدينة الرؤية الجديدة – مدينة مستقبلية ورقمية جديدة مستلهمة من مسلسل GHOST IN THE SHELL SAC_2045 من Netflix سيكون متوفراً في طور الباتل رويال. مدينة الرؤية الجديدة محبوسة داخل قوقعة غامضة ومغطاة بالظلام الأبدي، مضاءة فقط بأضواء النيون الرقمية التي تغمر البنايات المرتفعة.
  • قدرات أجزاء آلية جديدة – خض تجربة التغييرات والتحسينات مع قدرات رقمية جديدة. اقضِ على الآدميين اللاحقين في الباتل رويال واحصل على أحد القدرات التالية في كل مباراة: أمخاخ شبه آليّة، النظام البصري، الجسد شبه الآلي أو الجهاز العصبي.
  • فعالية مميزة جديدة: استبيان توغوسا – تتصل موتوكو بلوحة التحكم وتحتاج إلى مساعدة توغوسا. اكتشف الأدلة التي تركتها لتوغوسا على الخريطة لإيجادها وللمساعدة للاتصال بالشبكة.

 
كما تنتظر اللاعبون أيضاً العديد من التحديثات والتحسينات على اللعبة في الموسم السابع: مدينة الرؤية الجديدة من لعبة Call of Duty Mobile، بالإضافة إلى التحديات الموسمية الجديدة وسحوبات الحظ والمزيد من الإصدارات في المتجر عند الإطلاق وطوال فترة الموسم.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button