وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 خدمة البث الترفيهي Netflix تقدم على أولى الخطوات في عالم ألعاب الفيديو بهذه الاصدارات الجديدة

 

خدمة البث الترفيهي Netflix تقدم على أولى الخطوات في عالم ألعاب الفيديو بهذه الاصدارات الجديدة

سبق لنا خلال الفترة القصيرة الماضية أن تطرقنا إلى مجموعة من التفاصيل المثيرة التي تمت الإشارة إليها وفق تقارير عالمية تتحدث عن كون خدمة البث الترفيهي نتفليكس المتخصصة في المحتوى مثل الأفلام و المسلسلات فعلا قد قررت التوجه إلى عالم صناعة الألعاب حيث و مثلما حدث مع فئة الانمي تستعد هذه الأخيرة إلى تقديم فئة مخصصة للألعاب .

 

خاصة أنها وضعت أولى الخطوات قبل فترة طويلة من الآن عن طريق عدة اقتباسات بداية من Castlevania تم The Witcher و مستقبلا من خلال Tomb Raider ما يعني أن هذه الأخيرة تأخذ الأمور بجدية كبيرة و هو ما جاء خلال إعلانها قبل فترة من الآن .

إلا أن الأمور ذهبت بشكل متسارع إن صح القول و هو ما يمكننا ان نسجل وفق ما تم نقله من حساب Netflix Geeked بموقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي أكد أن فريق نتفليكس بولندا وضع رهن إشارة المشتركين هناك أولى العناوين المنضوية تحت لواء قسم الألعاب من نتفليكس و الذي يتضمن كل من إصدار Stranger Things 1984 تم Stranger Things 3 .

 

وجميعها موجهة إلى نظام Android على الهواتف الذكية ، حيث تعد هذه الأخيرة المستخدمين توفير مكتبة من الألعاب دون أي مبلغ مالي إضافي بحكم أنه نفس حسابك على خدمة البث الترفيهي نتفليكس يمكنك استخدامه لتجربة هذه الألعاب التي تتوفر من دون أي إعلانات مزعجة أو نظام مشتريات و هو أمر محمود للغاية من طرف الخدمة التي يترأسها السيد Mike Verdu الرجل السابق داخل كل من Electronic Arts و Facebook .

 

و طبعا ننتظر المزيد من التفاصيل بهذا الخصوص في المرحلة القصيرة المقبلة خاصة أن اشتراك نتفليكس عرف في الأسابيع القليلة الماضية إرتفاع نسبي في مجموعة من الدول الأمر الذي يمكن أن يفسره إضافة فئة الألعاب في المستقبل القريب ،، تحياتي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button