recent
أخبار ساخنة

بمناسبة الهالوين عودة طور حصار الموتى الأحياء للعبة Call of Duty Mobile في موسمها التاسع !

 بمناسبة الهالوين عودة طور حصار الموتى الأحياء للعبة Call of Duty Mobile في موسمها التاسع !

 

بمناسبة الهالوين عودة طور حصار الموتى الأحياء للعبة Call of Duty Mobile في موسمها التاسع !

لعبة Call of Duty Mobile مضى وقت طويل عن آخر التفاصيل و الاخبار التي قمنا بمتابعتها هنا معكم على الموقع ، قبل العودة من جديد إلى تغطية تفاصيلها خاصة و أنها تستقبل مؤخرا مجموعة من الفعاليات أهمها ما جرى مشاركته معنا قبل لحظات من طرف أستوديو التطوير .


الذي أعلن عن عودة طور حصار الموتى الأحياء المفضل لدى عشاق اللعبة مع إطلاق الموسم التاسع: الكابوس من لعبة Call of Duty Mobile يوم الأربعاء 20 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ (يوم الخميس 21 أكتوبر الساعة 3 فجرًا بتوقيت السعودية). وسيدخل اللاعبون في طور حصار الموتى الأحياء إلى خريطة باتل رويال معزولة والتي ينتشر في أنحائها أسرار وخفايا جديدة لاستكشافها وحشود الزومبي في صراع للنجاة منهم بمناسبة الهالوين.

وإن كنتم ترغبون بأن "تلعبوا لعبة"، ستتوفر قرعة جديدة للاعبين في الموسم التاسع الذي يضم بيلي الدمية من سلسلة أفلام SAW الشهيرة من شركتي Lionsgate و Twisted Pictures، إلى جانب عناصر أخرى تحمل طابع SAW. إضافة إلى ذلك، ستتاح للاعبين فرصة ربح 50 مستوى جديداً من مكافآت باتل باس.


وينطلق الموسم التاسع مع إمدادات جديدة من المحتوى المجاني والمتميز والذي يضم: الشخصيات الجديدة مثل نيكتو - الفزّاعة وآرتري – مصاصة الدماء وسلاح Swordfish الوظيفي العملي وسكور ستريك جديد ومخططات الأسلحة وبطاقات تعريف وتمائم ونقاط (CP) والمزيد من المحتوى طوال الموسم!



فيما يلي بعض المزايا الرئيسية البارزة في الموسم التاسع الكابوس من لعبة Call of Duty Mobile الذي سيتم إطلاقه لأجهزة Android وiOS:

عودة حصار الموتى الأحياء - تدور أحداثه ضمن خريطة باتل رويال المعزولة، ويحتوي على تحديثات لطور اللعب بالإضافة إلى أعداء الزومبي الجدد والأكثر خطورة.

- تغيرات طور اللعب:
- ظهور المزيد من أنواع الزومبي في الطور العادي
- ازدياد أعداد الزومبي في كل من الطورين العادي والصعب
- مهام نهارية جديدة جاهزة للتجربة
- تحديثات متفرقة
- ستتوفر مجموعة من الزومبي والأسرار والقصص والمزيد للاعبين لاستكشافها.
- انتشار أجواء الهالوين في وضع لعب حصار الموتى الأحياء

  • خرائط الموسم التاسع - عودة مواجهة الهالوين (Halloween Standoff) بأجواء الهالوين المخيفة، وظهور Hovec Sawmill من لعبة Modern Warfare لأول مرة في لعبة Call of Duty Mobile.

  • طور لعب جماعي جديد – منطقة الإمداد - تتقاتل الفرق في الوضع الجديد الذي تم إطلاقه لأول مرة في لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للسيطرة على منطقة إسقاط محددة يتغير مكانها طوال المباراة. وسيكون طور منطقة الإمداد متوفر عند إطلاق الموسم التاسع.

  • فعالية جديدة – حلوى أم خدعة - يتنقل اللاعبون من باب إلى باب لجمع الحلوى مع أصدقائهم والشخصيات الجانبية. وإذا تم خداعهم، سيتعين على اللاعبين إكمال مهمة لكسب الحلوى (فعالية XP)، أما إذا تمت "مكافأتهم بالحلوى" سيتلقون الحلوى على الفور. ويمكن استبدال نقاط XP بمكافآت تمتاز بأجواء الهالوين.

 

google-playkhamsatmostaqltradent