وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Riders Republic تتيح لك الآن تجربة مجانية قبل إصدارها النهائي..

 

لعبة Riders Republic تتيح لك الآن تجربة مجانية قبل إصدارها النهائي..

تعتبر لعبة Riders Republic من بين العناوين المنتظرة خلال نهاية هذا العام وذلك على خلفية الإشارات المشجعة التي أرسلت خلال الأشهر القليلة الماضية بداية من المرحلة التجريبية ، و التي كانت لنا فرصة مواتية حتى نقدم لكم انطباع شامل عنها قبل أن تتوافر التفاصيل والمعلومات حول محتواها بصفة عامة و كذلك اساسيات أسلوب اللعب التي يرغب الفريق المطور في المراهنة عليها .


وهو ما يتواصل أيضا انطلاقاً من الإعلان الذي جرى مشاركته معنا خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق الموقع الرسمي من يوبيسوفت التي أعلنت عن منح اللاعبين تجربة مجانية عبارة عن دخول مسبق قبل الإطلاق العالمي و هذه تفاصيله بالكامل ، حيث ستوفر أسبوعاً تجريبياً لفترة محدودة حول العالم، وذلك من تاريخ 21 إلى غاية 27 أكتوبر الجاري لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز تم بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بالإضافة إلى البي سي.

يستطيع اللاعبون خلال الأسبوع التجريبي محدود الفترة للعبة Riders Republic إطلاق العنان لأنفسهم عبر 4 ساعات من اللعبة قبل إطلاقها الرسمي في 28 أكتوبر ، وسيتم نقل التقدم الذي يحرزه اللاعبون خلال الأسبوع التجريبي لأي نسخة من اللعبة، لذا يمكن للاعبين عند الإطلاق مواصلة اللعب من حيث توقفوا.



سيضم الأسبوع التجريبي محدود الفترة 5 مسيرات مهنية وأطوار لعب جماعي:

- سباقات جماعية: كلما كانت السباقات جنونية أكثر، كانت أكثر روعة في هذه السباقات الملحمية متعددة الرياضات التي تضم أكثر من 50 لاعباً*. تظهر السباقات الجديدة بشكل عشوائي على الخريطة كل 30 ثانية، لذا يجب على اللاعبين الاستعداد لمراقبة نقاطهم العمياء وحماية مواقعهم والبقاء متيقظين وسريعي الحركة باستخدام مهاراتهم وهم يشقون طريقهم عبر القتال نحو خط النهاية. يقدم الأسبوع التجريبي محدود الفترة ما يصل إلى 6 سباقات جماعية مختلفة.
 

- منافسات Tricks Battle: يتنافس اللاعبون في مواجهات تنافسية 6 ضد 6 في ساحات، ويحاولون تنفيذ أكبر قدر ممكن من الحركات البارعة على نماذج مختلفة لالتقاطها وكسب النقاط. الفريق الذي يحصل على أعلى نتيجة يتوّج الفائز.
 

- طور الكل ضد الكل: يمكن للاعبين في هذا الطور تحدي ما يصل إلى 11 خصماً وتعليمهم كيف تُنجز الأمور من خلال قائمة لعب مختارة من الفعاليات المثيرة.
 

- طور المواجهة: يمكن للاعبين الانضمام إلى ما يصل إلى 5 أصدقاء في فعاليات مهنية ومعرفة من هو الأفضل.
 
وبالإضافة إلى ما سبق ، ستتم دعوة اللاعبين للمشاركة في فعاليات Mad Challenge: وهي مسابقة بالطور الجماعي تقدم للاعبين فرصة للفوز بمكافآت. وليتمكن اللاعبون من المشاركة، عليهم أولاً الوصول إلى 20 نجمة لفتح مسابقة ShackDaddy الحصرية بالطور الجماعي للوصول إلى السباق الجماعي .


و من بعدها سيتم إدخال اللاعبين الذين يحتلون المراكز العشرة الأولى بسباق جماعي في قرعة عشوائية، حيث سيفوز لاعب واحد بدراجة Canyon x Riders Republic مخصصة والنسخة الذهبية من Riders Republic. وسيحصل الفائزون الآخرون أيضاً على النسخة الذهبية من Riders Republic. للتسجيل في مسابقة Mad Challenge، يرجى زيارة الموقع من هنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button