recent
أخبار ساخنة

لعبة FIFA 23 تنجح أخيرا باستعادة أحد الأندية الأوروبية العريقة..

 لعبة FIFA 23 تنجح أخيرا باستعادة أحد الأندية الأوروبية العريقة..

 

لعبة FIFA 23 تنجح أخيرا باستعادة أحد الأندية الأوروبية العريقة..

تسريبات عديدة طفت على الواجهة خلال المرحلة السابقة مفادها أن لعبة FIFA 23 من الممكن أن تحصل على إعلان ضخم هذا اليوم بخصوص إمكانية استعادتها أحد الأندية الأوروبية العريقة جدا.


و هو فعلا ما تم الكشف عنه خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور وكذلك EA الناشرة للعبة، بعدها أعلن عن استرجاع حقوق نادي يوفنتوس الإيطالي بصفة رسمية بعدما كان حصري فقط على سلسلة eFootball PES، حيث جرى توقيع الاتفاق رسميا بين EA و إدارة النادي الإيطالي لكي تستمر الحقوق على مدار السنوات المقبلة.



و بالتالي سيخول لها هذا الاتفاق استخدام الاطقم و الشعار الرسمي للنادي بالإضافة إلى الملعب الرئيسي لمدينة تورينو داخل لعبة FIFA 23، ناهيك عن أناشيد الجماهير المحلية و اكيد الشراكة ستتيح أيضا استخدام اساطير النادي الإيطالي عن طريق بطائق FUT.


وغيرها من الامتيازات المهمة التي كانت جماهير سلسلة FIFA محرومة منها طيلة السنوات الماضية قبل إعلان استرجاع حقوق نادي يوفنتوس الإيطالي، و اكيد إلى حين إطلاق لعبة FIFA 23 بتاريخ 30 سبتمبر المقبل.


نتوقع استمرار سقوط التفاصيل بشكل مسترسل إلى غاية الإطلاق العالمي على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent