وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يبدو أن موعد موعد إطلاق لعبة Star Wars Jedi Survivor قد تم تحديده..

 

يبدو أن موعد موعد إطلاق لعبة Star Wars Jedi Survivor قد تم تحديده..

الكشف عن لعبة Star Wars Jedi Survivor لم يمر عليه وقت كبير جدا، الا أن الجماهير من دون شك متحمسة لاكتشاف المزيد عن هذه الأخيرة و معرفة مصير الأحداث بعد نهاية الجزء السابق Jedi Fallen Order.


الأمر الذي يجعل العديد من اللاعبين يترقبون جميع المستجدات أول بأول و لا أنه الى حدود اللحظة لا توجد معطيات من شأنها إخماد لهيب حماس اللاعبين أو عطشهم للارتواء من تفاصيل هذه الأخيرة، الشيء الذي يجعل الباب مفتوح أمام مصراعيه لكافة التسريبات و الاشاعات حتى و إن كانت هذه المرة من مصادر شبه رسمية.


كما شاركنا إياه فريق PlayStation Size عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي استطاع بفضل مهاراته الوصول إلى صفحة خاصة باللعبة على متجر بلايستيشن ستور، و من تم اكتشف وجود معطيات مفادها أن إطلاق اللعبة منتظر خلال المرحلة الأولى من شهر مارس لعام 2023.



و هو الشيء الذي سرعان ما تم حذفه من صفحة اللعبة على وجه السرعة بعد انتشار المعلومة، في إشارة ربما مفادها أن هناك معلومات لا يرغب الفريق المطور Respawn بمعية الناشرة الأمريكية EA تركها للجمهور هكذا.


و بالتالي هذا أول الغيث بخصوص لعبة Star Wars Jedi Survivor التي ما تزال التفاصيل عنها قليلة جدا إن لم نقل منعدمة، لكن من دون شك بما أن عملية تطويرها مفتوح ورشها منذ سنوات طويلة فأكيد إطلاقها لا يفصلنا عنه سوى القليل من الوقت.


بالمقابل متى و كيف سيتم تقديم هذه التفاصيل؟ هو ما سنتعرف عليه قريبا، مع الإشارة أن إطلاق اللعبة مرتقب تواليا على جهازي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button