recent
أخبار ساخنة

مصدر : الإعلان عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 أصبح قريب جدا بعد هذه التفاصيل..

 مصدر : الإعلان عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 أصبح قريب جدا بعد هذه التفاصيل..

 

مصدر : الإعلان عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 أصبح قريب جدا بعد هذه التفاصيل..

منذ فترة و من خلال تغطية مختلف أخبار الألعاب و جديد الألعاب بصفة عامة و نحن هنا على موقعنا لا يمكن أن نتوقف عن الإشارة إلى أحد العناوين المهمة التي أكيد أنها عبارة عن ورش تطوير داخل استوديو Respawn Entertainment منذ سنوات .


و هنا الحديث عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order التي كانت لنا فرصة تقديم مراجعة شاملة عنها و فعلا كانت التجربة التي لا تفوت أمام أغلب محبي العاب المغامرة ، حتى و إن لم تكن لديك خلفية على عالم حرب النجوم أو الشخصيات المتواجدة إلا أن أحداث اللعبة و القالب القصصي الذي تضعك فيه أحداث اللعبة .


و كما أشرت من خلال المراجعة الشاملة فعلا جعلنا نتعلق بالعالم و ننهي أحداثها بشكل مباشر ، قبل أن تنجح اللعبة بعد ذلك في تحقيق مبيعات قياسية تفاجأت معها الناشرة الأمريكية EA عن القدرة التي يمكن تحقيقها السلسلة في حالة العمل على جزء آخر منها ، وهو ما دخل مرحلة الإنتاج منذ سنوات حيث كنا على علم مسبق أن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 تحت التطوير .


لكن الكشف الرسمي لم يتم بعد وهو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الصحفي السيد Jeff Grubb المعروف بالخرجات الإعلامية المثيرة من جانبه حينما تطرق لأول مرة إلى اللعبة ، بعدما أوضح أن الكشف عن الجزء الثاني Star Wars Jedi Fallen Order 2 الذي يظل تحت التطوير قادم في وقت أقرب من المتوقع حتى .


مشيرا في معرض كلامه أن اللعبة تتقدم عملية تطويرها بشكل جد رائع في أفق الكشف عنعا قبل فعاليات حدث E3 المقبل قبل أن يدخل على الخط المسرب الموثوق للغابة Nibel عن طريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و التي علق فيها عن تصريحات الإعلامي Jeff Grubb مضيفا أنه يتوقع إعلان في حدود شهر مايو المقبل على أن تصدر اللعبة خلال نهاية العام الحالي و لغاية اللحظة لا نعلم أي تفاصيل عن اللعبة .


مثلا الشخصيات التي ستسجل حضورها و لو أنه من الناحية التقنية يتوقع أن تستخدم اللعبة دائما محرك الرسومات Unreal Engine بنسخة معدلة ما بين خصائص محرك Unreal Engine 5 و 4 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


مع إمكانية إطلاقها أيضا لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بنسبة كبيرة جداً حتى تنجح تجاريا خاصة و أن الجزء الاول لقى إعجاب أغلب محبي السلسلة و حتى من لا يمتلك دراية حول عالم سلسلة ألعاب و أفلام حرب النجوم ما يجعلنا جد متحمسين لمشاركة معكم كافة المستجدات أول بأول دائما.

google-playkhamsatmostaqltradent