recent
أخبار ساخنة

رسمياً لعبة Star Wars Jedi Fallen Order أصبحت متوفرة الآن بنسخة جهاز PS5 و Xbox Series !

رسمياً لعبة Star Wars Jedi Fallen Order أصبحت متوفرة الآن بنسخة جهاز PS5 و Xbox Series !

 

تسريب تاريخ إصدار لعبة Star Wars Jedi Fallen Order النهائي بنسخة جهاز بلايستيشن 5

تحديث : 

اللعبة و كما أكدت التسريبات الأخيرة فعلا أصبحت متوفرة للتحميل على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بنسخة مخصصة لأجهزة الجيل الحالي تماما و يمكن لكافة المستخدمين ممن يمتلكون الإصدار الأصلي لهذه الأخيرة منذ اللحظة التوجه إلى صفحة اللعبة سواء على متجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف حتى يتسنى لهم تفعيل خيار الترقية و الحصول على النسخة الجديدة التي تستفيد من كافة القدرات التقنية التي جاءت بها هذه الأخيرة و طبعاً لنا موعد خلال المرحلة المقبلة مع المزيد من المعطيات بخصوصها و نظرة تقنية اكبر لما لا .

 

خلال المرحلة الماضية رافقت لعبة Star Wars Jedi Fallen Order مجموعة من التسريبات و الإشاعات المثيرة التي كانت تتحدث عن كون نسخة مخصصة لها على أجهزة الجيل الجديد ستتوفر قريبا و هو ما جرى تأكيده بعد ذلك من طرف الفريق المطور Respawn Entertainment بصفة رسمية .

 

إلا أن الجمهور و منذ شهرين تقريباً ظل ينتظر أول الغيث و المعلومات المهمة عن هذه النسخة الجديدة تحديدا وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق ما جاء في موقع The Gamer الذي حسب مصادره شاركنا كون اللعبة فعلا تم تسجيلها من طرف مجموعة من الموزعين المعتمدين فى دول أوروبا وكذلك بريطانيا ناهيك عن أفريقيا الجنوبية .

 

حيث يضيف المصدر أن اللعبة بنسخة جهاز بلايستيشن 5 في طريقها لكي تتوفر سواء بنسخة شريط أو نسخة رقمية في تاريخ الجمعة 11 يونيو الحالي لجهاز سوني للجيل الجديد على الأقل و طبعا ما دامت اللعبة متوفرة على احهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 يمكننا أن نتوق كون نسخة جهاز اكسبوكس سيريز أيضا معنية بالأمر .

 

و حسب ذات المصدر و عن طريق وصف المتاجر العالمية المدرجة داخلها النسخة الجديدة فجميع المستخدمين ممن يمتلكون نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون سيستفيدون من ترقية مجانية على أجهزة اكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 معا مع الإشارة أن اللعبة نفسها استفادت خلال وقت سابق من هذا العام بتحديث مجاني .

 

إلا أن طلبات الجمهور كانت واضحة حتى يتسنى لهؤلاء على الأقل الإستفادة من جودة عالية للعبة توازي مثلا ما تم توفيره بنسخة جهاز البي سي على وجه الخصوص و هو ما يجب أن نتابع فصوله خاصةً أن المصدر السالف الذكر تحدث عن كون الإعلان و الإصدار الرسمي سيتم في نفس الوقت تماما ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent