أخر الاخبار

المطور المساعد للعبة Returnal يعمل حاليا على لعبة حصرية جديدة وهذه أول التفاصيل..

 المطور المساعد للعبة Returnal يعمل حاليا على لعبة حصرية جديدة وهذه أول التفاصيل..

 

المطور المساعد للعبة Returnal يعمل حاليا على لعبة حصرية جديدة وهذه أول التفاصيل..

طبعا من يقول جهاز بلايستيشن 5 والأخبار المتعلقة بالألعاب الخاصة به فهو يتحدث عن مجموعة ضخمة من الإصدارات التي توفرت خلال العام الماضي و كذلك مع الإطلاق .


من ضمنها نجد أحد العناوين المثيرة للاهتمام في شخص لعبة Returnal من استوديو Housemarque الذي تم الإستحواذ عليه مباشرة بعد إطلاق اللعبة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 ، نظراً لما أبان عليه الفريق و كذلك برغبة سوني نوعا ما مكافأة الاستوديو على السنوات التي قضى داخل قطاع بلايستيشن و المجهودات و التضحيات التي قام بها إلى حين وصولها إلى هذا المستوى .


إلا أن الفريق و من خلال مشروع لعبة Returnal لم يكن الوحيد من يقف خلف العمل عليها ، بل احتاج مساعدة خارجية من طرف استوديو Climax و هو فريق معروف فعلا في أوساط صناعة الألعاب حول العالم أنه عبارة عن أستوديو داعم فقط لمجموعة من المطورين على المشاريع الضخمة تحديدا نظير الخبرة التي راكم منذ سنوات .


إلا أنه و خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف موقع GamesRadar فقد تبين أن الاستوديو حاليا بصدد التوظيف لمشروع لعبة جديدة بالكامل عبارة عن عالم مختلف من الدرجة الأولى AAA بتعاون مع إحدى الشركات الناشرة الضخمة حول العالم .


مشيرا أنه في حاجة إلى مصمم برمجي له من الخبرة ما يكفي للتعامل مع الألعاب الضخمة ذات الميزانية الكبيرة و هو ما يشير حسب التوقعات إلى عدة نقاط ، و هو أن الأستوديو ربما يكون في حالة تعاون مشترك مع شركة ضخمة للعمل على لعبة حصرية و هو ما أشار له حقا من خلال وصف التوظيف .


مقابل ذلك هناك طرح آخر من المتوقع أن يكون حاليا بصدد التعاون مع نفس الاستوديو و هو Housemarque على مشروعه الجديد ، خاصة أن سوني أعطت الضوء الأخضر لهذا الأخير بعد الإستحواذ عليه بصفة نهائية من أجل العمل على مشروع جديد تجاه جهاز بلايستيشن 5 و نظراً للعلاقة الطبية و القوية بين الفريقين معا .


يمكن القول أن المشروع لن يخرج عن هذا النطاق خاصة و أن الأستوديو يتحدث عن لعبة صخمة من فئة AAA لصالح إحدى الشركات الناشرة الصخمة و حصريا لجهاز منزلي ، اعتقد أنها إشارات غير مباشرة أنه منخرط تماما في اللعبة و من غير المستبعد أن تعلن سوني كذلك الاستحواذ عليه خلال المستقبل القريب نظراً لحجم الإضافة التي يقدمها حقا من حيث دعم المطورين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-