أخر الاخبار

تحديث 2.0 للعبة Returnal يضيف أهم ميزة كانت منتظرة من طرف اللاعبين !

 تحديث 2.0 للعبة Returnal يضيف أهم ميزة كانت منتظرة من طرف اللاعبين !

 

تحديث 2.0 للعبة Returnal يضيف أهم ميزة كانت منتظرة من طرف اللاعبين !

لعبة Returnal توفرت على جهاز بلايستيشن 5 قبل أشهر عديدة من الآن حيث تقدم محتوى مختلف عن باقي العناوين الحصرية من سوني بحكم أنها تعتمد على نظامه لعب موجه إلى المستخدمين ممن يبحثون عن التحدي في نظام لعب من صنف Rogue Like ، وهو نوع مخصص من الألعاب يستهدف خلاله المطورين تقديم تجربة صعبة جدا مع إمكانية خسارة تقدمك بالكامل وهو ما يؤرق بال أغلب من يرغب بتجربة اللعبة لجهاز بلايستيشن 5 .


بحكم أن هذه الأخيرة بعض المراحل فيها تتطلب اللعب لمدة تفوق أربعة ساعات متواصلة و بعض المستخدمين يكونوا ملزمين بترك الجهاز شغال حتى لا يتم فقدان التقدم بصفة مطلقة ، و هو ما عانى منه العديد من المستخدمين خلال الأشهر القليلة الماضية وكان مطلب رئيسي من اللاعبين بصفة عامة . خاصة أن الفريق المطور Housemarque حسم أمر إمكانية تقديم مستويات صعوبة متعددة .


حينما أقر بأن هذا الشيء غير ممكن نظرا لكون اللعبة نظامها بالكامل مبني على الصعوبة وبالتالي ظلت نقطة تعديل نظام حفظ التقدم مطلب أساسي ، و هو ما نحصل عليه رسميا خلال التحديث الجديد للعبة تحت رقم 2.0 الذي أصبح متاح منذ لحظات على جهاز بلايستيشن 5 للتحميل من طرف المستخدمين .



حيث أضاف هذا الأخير ميزة إيقاف الدورة الكاملة بشكل مؤقت عند الرغبة في الخروج مع الإشارة أن هذه الميزة لا يمكن تفعيلها سوى في مناطق حيث تكون الشخصية بصدد الاستكشاف ، و لا يمكن تفعيلها خلال مواجهات الزعماء أو الوحوش بصفة عامة ، في محاولة من الفريق المطور لتقييد استخدام هذه الخاصية الا أن تواجدها فعلا نقطة مهمة و تحسب لهؤلاء نظير الإستماع الى الجمهور ، من جهة أخرى و من خلال نظرة على مميزات التحديث الجديد .


فقد تمت إضافة طور تصوير فوتوغرافي احترافي للغاية حيث يوفر مجموعة من الخيارات المتقدمة بداية من التعديل على الصور و المؤثرات البصرية ، بالإضافة إلى اختيار و تخصيص مصادر الإضاءة ما يجعل الصور التي تلتقط داخل اللعبة فعلا بجودة عالية ويمكنك إنجاز معرض صور احترافية و مشاركتها مع مجتمع اللاعبين و الأصدقاء .


حيث تظل في المجمل إضافات واعدة لهذه الأخيرة على أمل إستمرار دعمها بالمزيد من المحتويات و لما لا أن نشاهد نظام إختيار الصعوبة في المستقبل القريب خاصة أنه ما يزال في المركز الأول على مستوى طلبات اللاعبين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-