أخر الاخبار

إسم بارز في عالم صناعة الألعاب يعمل على سيناريو لعبة Marvel Wolverine لجهاز PS5 !

 إسم بارز في عالم صناعة الألعاب يعمل على سيناريو لعبة Marvel Wolverine لجهاز PS5 !

 

إسم بارز في عالم صناعة الألعاب يعمل على سيناريو لعبة Marvel Wolverine لجهاز PS5 !

خلال الأشهر القليلة الماضية و تحديدا حينما كشفت سوني عن حدث خاص بها تم بواسطته تقديم مشروع أستوديو Insomniac Games الجديد و هنا الحديث عن عنوان Marvel Wolverine القادم لجهاز بلايستيشن 5 حصريا ، فقد كان هذا الأخير للأسف من حيث التفاصيل جد متواضع للغاية ما دام أنه بمراحل تطوير أولية للغاية و بالتالي الفريق المطور لم يرغب بتقديم و تقريبنا من كل كبيرة و صغيرة حول العنوان الجديد .


ما عدا الإشارة أن محتوى اللعبة الموجه إلى البالغين نظير العنف و الاكشن المنتظر فيها و كذلك رغبته في منح الفرصة لهذه الشخصية الشهيرة من عالم مارفل لكي تستفيد من تجربة ضخمة جدا توازي عناوين سلسلة سبايدرمان ، لكن و خلال الساعات القليلة الماضية فقد اكتشفنا المزيد من المعطيات عن مشروع لعبة Wolverine القادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 .


إد و انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد التقطنا إشارات من طرف المسرب المعروف و الموثوق للغاية المستخدم Shinobi602 الذي شاركنا أولى المعطيات بخصوص لعبة Marvel Wolverine و الأشخاص الذين يقفون خلفها ، حينما أكد أن أحد الأسماء البارزة منذ سنوات في سماء عالم صناعة الألعاب هو من يقف خلفه اللعبة و أن الأمر يتعلق بالسيد Walt D. Williams الذي طبعا يظل معروف منذ طرف اللاعبين .



بحكم أنه وراء كتابة قصة و أحداث لعبة Spec Ops The Line التي تم تقديمها من طرف أستوديو Yager و نشر 2K Games قبل تسع سنوات من الآن إلا أن أكثر ما يتذكره الجمهور هو الحبكة القصصية التي قدمت هذه الأخيرة ، حيث كان ورائها المبدع Williams الذي كانت له بعد ذلك مجموعة من التجارب في دور مساعد كتاب السيناريو لعناوين Star Wars Squadrons تم Borderlands The Pre-Sequel ! .


قبل الالتحاق بأستوديو Insomniac Games ومنحه شرف إدارة مشروع لعبة Marvel Wolverine من حيث السيناريو ، ما يؤكد أننا على موعد مع تجربة فعلا جد ضخمة وغنية من حيث المحتوى القصصي مع إشارة الفريق المطور منذ فترة أن محتوى اللعبة أضخم بمراحل من عنوان Marvel Spider Man Miles Morales.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-