recent
أخبار ساخنة

أحصل الآن على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store وعنوان ضخم في الموعد..

 أحصل الآن على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store وعنوان ضخم في الموعد..

 

أحصل الآن على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store وعنوان ضخم في الموعد..

كما جرت العادة و خلال كل أسبوع لنا موعد متجدد من خلال متجر Epic Games Store الرقمي على جهاز البي سي الذي يتيح لنا من خلاله فريق Epic Games مجموعة من العروض الرائعة والمثيرة للغاية .


حيث كانت خلال فترة نهاية العام جد متحركة و ديناميكية للغاية بفعل العروض التي تم الكشف عنها حيث تم توفير ما يناهز 15 عرض مجاني يضم ما مجموعه الألعاب ما يناهز 17 لعبة بالكامل ، تم اختتام القائمة فيها عن طريق ثلاثية سلسلة Tomb Raider و تحديدا جميع إصدارات الريبوت الأخير من السلسلة .


وهو ما استفاد منه الجميع من المستخدمين بالمجان دون أي شروط أو حواجز مسبقة الأمر الذي يتواصل من جديد هذا الأسبوع عن طريق المتجر ، بحكم أنه كما على علم مسبق خلال الأيام القليلة الماضية باللعبة التى ستتوفر هذا الأسبوع إنطلاقا من العروض المجانية على المتجر و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال اللحظات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن تحديثات المتجر الأسبوعية ، حينما كشف عن كون الجمهور منذ اللحظة على موعد مع لعبة جد متميزة في شخص عنوان Gods Will Fall التي يمكن الوصول إليها منذ اللحظة عن طريق الرابط المباشر أسفل المقال .


حيث تتوفر بالمجان للتحميل و الحصول عليها للأبد في حالة إضافتها إلى حسابك بطبيعة الحال طيلة هذه الفترة مع الإشارة أن العروض ما تزال مستمرة داخل المتجر الرقمي على جهاز البي سي .


ما دام الفريق ضرب موعدا منذ اللحظة مع عرض آخر لا يقل شأن سيتوفر خلال الأسبوع المقبل و الذي يتيح من خلاله لعبة Galactic Civilizations 3 التي ستكون مبرمجة خلال الخميس القادم على المتجر و طبعا في حالة توفرها سنحاول مشاركة معكم كافة التفاصيل بخصوصها أول بأول دائما عن طريق موقعنا.


الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent