وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مايكروسوفت تسرع عملية إقلاع أجهزة Xbox Series بعد هذا التحديث الجديد..!

 

مايكروسوفت تسرع عملية إقلاع أجهزة Xbox Series بعد هذا التحديث الجديد..!

تواصل مايكروسوفت بين الفينة و الأخرى العمل على تحسين و تعديل نظام تشغيل جهاز اكسبوكس سيريز بما يناسب متطلبات الجماهير حول العالم، حيث و إضافة إلى مجموعة من الأفكار التي تحلقها بنظام التشغيل.


فهذه الأخيرة تواصل العمل إلى تحسين تجربة المستخدمين و هو ما رصدنا فعلا قبل لحظات، على خلفية ما جرى مشاركته من طرف الصحفي السيد Tom Warren على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


حيث أفاد أن مايكروسوفت أطلقت هذا اليوم تحديث جديد لأجهزة اكسبوكس سيريز حصريا للمنضوين تحت لواء برنامج Insiders، الذي يسمح لمجموعة من اللاعبين الوصول إلى تحديثات تجريبية على نظام التشغيل يلجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس.



و الجديد هذه المرة هو تحديث صغير الحجم تم توفيره إلا أن امتيازاته فعلا كبيرة جدا، بحكم أنه يعمل على تسريع عملية اقلاع نظام تشغيل الجهاز، و الذي حسب تجربة الصحفي انطلاقا من الفيديو أمامنا، فقد أصبح جهاز اكسبوكس سيريز إكس يشتغل بعد مرور 15 ثانية فقط عوض 20 ثانية كما كان الحال منذ إطلاق المنصة قبل عامين.


و بالتالي هذا تأكيد صريح من مايكروسوفت أن العمل متواصل دوما على تقديم المزيد من التحسينات لنظام التشغيل، و لا يمكنها التوقف عند هذا الحد مع الإشارة أيضا أن هذا التحسين يهم عملية اقلاع الجهاز عند إغلاقه بالكامل و ليس في حالة مروره إلى وضعية Sleep Mode أو تقليل استهلاك الطاقة.


بحكم انها مسبقا تتيح الإقلاع السريع في ترقب إدن توفير هذا التحديث لعموم اللاعبين في غضون الأيام القليلة المقبلة، إلى ذلك الحين شاركونا رأيكم عن طريق قسم التعليقات و هل بالنسبة لكم هذا التحسين من شأنه أن يشكل تغيير كبير بتجربة الجهاز؟ تترقب ارائكم لاغناء النقاش دائما.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button