recent
أخبار ساخنة

سعر جهاز اكسبوكس سيريز إس يصل إلى أدنى مستوى في هذه الفترة لهذا السبب..!

 سعر جهاز اكسبوكس سيريز إس يصل إلى أدنى مستوى في هذه الفترة لهذا السبب..!

 

سعر جهاز اكسبوكس سيريز إس يصل إلى أدنى مستوى في هذه الفترة لهذا السبب..!

مايكروسوفت خلال عملية الكشف عن أجهزة الجيل الحالي إكسبوكس سيريز كانت تركز في البداية على جهازها الرئيسي و القوي جدا إكسبوكس سيريز إكس ، حيث كانت تضعه في المقدمة دائما خلال اللوحات الإشهارية بالإضافة إلى العروض الدعائية .


إلا أنه على الرغم من ذلك فقد كانت الإشاعات إلى نتطرق لها في موقعنا خلال طيلة تلك الفترة تتحدث عن كون جهاز اكسبوكس سيريز آخر بقدرات أقل تقنية متاح داخل مايكروسوفت و أنه يلزم الكشف عنه و هو ما تمت إماطة اللثام عنه .


حيث تم استعراض الجهاز اكسبوكس سيريز إس على أساس أنه الأرخص خلال أجهزة الجيل الحالي وهو ما دفع مجموعة من المستخدمين إلى التوجه له خاصة أنه مقدم بسعر جد رخيص و الأهم أنه يستطيع تشغيل جميع الألعاب خلال الجيل الحالي بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى 120 إطار بالثانية و لو أنه يستهدف فقط دقة عرض 1440p .


لكن مؤخرا وبسبب النجاح الكبير الذي أصبح يحقق الجهاز حول العالم من حيث المبيعات الكبيرة التي ربما تنافس مبيعات الجهاز الرئيسي إكسبوكس سيريز إكس .


فقد قررت مايكروسوفت بتعاون مع مجموعة متاجر إطلاق عروض خصومات على سعر جهاز اكسبوكس سيريز إس الذي أصبح الآن متوفر بسعر أقل من 299 دولار ، حيث يمكن الحصول عليه لقاء 265 دولار لفترة محدودة انطلاقا من أغلب المتاجر المعتمدة و هو ما يعادل تقريبا 1000 ريال سعودي أو 1000 درهم إماراتي حيث يظل سعر مغري للغاية .


خاصة أنها تسوق الجهاز مع مجموعة ألعاب مجانية مثل Fortnite و Rocket League عن طريق توفير حزمات مدفوعة بإلمجان داخل اللعبة مدمجة معها حتى تستهدف هذه الأخيرة اللاعبين الموسمين ممن يبحثون عن قضاء وقت داخل العاب الشبكة .


و هو نفس ما كانت تنتهجه سوني قبل سنوات من منصة بلايستيشن 4 لكن الآن مايكروسوفت تمتلك الآليات المناسبة لوضع توجهها بشكل صحيح خاصة أن الجهاز يظل موجه بالأساس إلى استغلال خدمة الجيم باس Xbox Game Pass بشكل رئيسي أو أساسي إن صح القول.

google-playkhamsatmostaqltradent