الكشف رسميا عن لعبة القتال Street Fighter 6 ، شاهد أول عرض بالفيديو..

أخر الاخبار

الكشف رسميا عن لعبة القتال Street Fighter 6 ، شاهد أول عرض بالفيديو..

 الكشف رسميا عن لعبة القتال Street Fighter 6 ، شاهد أول عرض بالفيديو..

 

الكشف رسميا عن لعبة القتال Street Fighter 6 ، شاهد أول عرض بالفيديو..

بعد سنوات من الترقب و الإنتظار إن صح القول أمام جماهير سلسلة Street Fighter يمكن القول أنه أخيرا حان الوقت للمرور إلى الجزء الرئيسي القادم من السلسلة بعدما تم الإنتهاء من دعم الجزء الحالي Street Fighter V الذي استمرت فترة مواكبته عدة سنوات من أجل الحفاظ على الجماهير المتعطشة للسلسلة بالقرب منها .


و لو أن الأغلب كان يطالب كابكوم بإطلاق الجزء الجديد قبل فترة إلى غاية الأسبوع الماضي حيث و انطلاقا من صفحة مستقلة على موقعها الرسمي فقد كشفت النقاب لأول مرة على عداد تنازلي ينتهي هذا اليوم صباحا .


وكما كان متوقعاً فقد حمل في طياته هذا الأخير اعلان عن لعبة Street Fighter 6 بصفة رسمية وبعد طول انتظار من طرف جماهيرها ، إد تم الكشف عن اللعبة انطلاقا من استعراض بالفيديو عبارة عن مشهد سينمائي مسجل CGI يظهر لنا الشخصية الرئيسية " ريو " و هو طاعن على مستوى السن .


حيث يمكننا أن نشاهد كمية التفاصيل و ملامح الشخصية التي تغيرت بنسبة كبيرة جداً إذ يظهر وجهه بلحية و كذلك أثار على جسده توضح كيف للعبة أن تقدم تجربة فعلا متقدمة ، حيث يتوقع أن تستخدم محرك الرسومات Unreal Engine 5 الجديد بنسبة كبيرة جداً و لو أن هذه المعلومة غير مؤكدة إلى غاية اللحظة .



لكن من جهة أخرى يظهر في الضفة المقابلة الشخصية الجديدة " لووك " الذي ظهر لأول مرة خلال الجزء السابق الرئيسي Street Fighter V و كله حماس من أجل خطف و سحب البساط من تحت البطل الاسطوري ريو .


الشيء الذي سنتعرف عليه قريبا من دون شك حيث تم الكشف للأسف فقط على هذا المشهد البسيط و الحماسي للغاية بالإضافة إلى تقديم الشعار الرسمي الجديد و المختلف بالمناسبة عن أسلوب السلسلة .


ما يؤكد أن الجزء القادم سيكون فعلا موجه إلى المحترفين و كما أشارت التسريبات السابقة الإتجاه صوب استغلال اسمها على مستوى الرياضات الالكترونية ، و هو ما يفسر تصميم الشعار و استخدام فقط أحرف SF اختصارا للعنوان في ترقب طبعا المزيد من التفاصيل عنها في المستقبل القريب .


حيث أعلنت كابكوم أن أول المعلومات ستتوفر في صيف هذا العام 2023 ، خاصة أنه لغاية اللحظة لا يوجد اي تفاصيل نهائية و رسمية بخصوص موعد إطلاق اللعبة أو الأجهزة المعنية بها ، الأمر الذي نتوقع عدم استمراره و أكيد المزيد من الخرجات الإعلامية قادمة من طرف كابكوم لتسليط الضوء أكثر على لعبة Street Fighter 6.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -