recent
أخبار ساخنة

كابكوم تكشف عن عداد تنازلي في موقعها الرسمي و إعلان ضخم قادم قريبا..

 كابكوم تكشف عن عداد تنازلي في موقعها الرسمي و إعلان ضخم قادم قريبا..

 

كابكوم تكشف عن عداد تنازلي في موقعها الرسمي و إعلان ضخم قادم قريبا..

في الفترة السابقة ونحن نغطي كافة التفاصيل و المعلومات انطلاقا من أخبار و مقالات متنوعة فقد كانت عناوين العملاقة اليابانية كابكوم حاضرة دائما .


إنطلاقا من مجموعة مقالات و تقارير تتحدث عن عدة ألعاب يمكن أن ننتظر توفرها أو الكشف عنها على الأقل بصفة رسمية خلال المرحلة المقبلة وكانت هناك عدة العاب من سلاسل عريقة للغاية .


بداية من سلسلة العاب الرعب و البقاء الشهيرة Resident Evil مرورا بلعبة القتال العالمية Street Fighter التي من المنتظر أن يتم الكشف عن مستقبلها هذا العالم و هو ما كان موضوع نقاش قبل ساعات من الآن عن طريق أغلب المواقع العالمية .


حينما تم تحديث موقع كابكوم الرسمي على شبكة الإنترنت و الذي أصبح الآن يضم في صفوف محتواه صفحة خاصة تتضمن عداد تنازلي ينتهي بالضبط في تاريخ الإثنين المقبل في حدود الساعة الثامنة صباحا بتوقيت مكة المكرمة والذي يتصادف مع حدث نهائي الدوري العالمي للعبة Street Fighter V  .

كابكوم تكشف عن عداد تنازلي في موقعها الرسمي و إعلان ضخم قادم قريبا..

ما جعل العديد من التوقعات تشير إلى ربما أن الوقت قد حان للحصول على إعلان رسمي بخصوصه الجزء الرئيسي المقبل من السلسلة بعنوان Street Fighter 6 ، خاصة أنه كان موضوع إشاعات قبل أيام من الآن .


ناهيك عن تعليقات من مطوري داخل كابكوم مفادها أن عملية دعم الجزء الحالي Street Fighter V قد بلغت حدها الأقصى و التركيز منصب حاليا على الإصدار المقبل الذي قد يتم الإعلان عنه خلال هذا الحدث بعد نهاية العداد التنازلي .


وهو ما قد يتم تسريب بعض التفاصيل عنه مثل أغلب عناوين كابكوم السابقة في حالة ما كان صحيح كما يمكن أن يتعلق الأمر بجديد سلسلة Resident Evil ، خاصة أننا نعلم كون الجزء الرابع Resident Evil 4 سيحصل على إصدار ريميك جديد بالكامل و هو ما تم تأكيده على لسان تصريحات عدد من المقربين داخل استوديوهات كابكوم و جميعها تظل احتمالات واردة .


و لو أن الأقرب كما أكدت خلال الفقرات السابقة يظل ماهو مرتبط بسلسلة العاب القتال Street Fighter و طبعا لا يفصلنا سوى اسبوع واحد فقط عن الإعلان الذي سنحاول تغطية جميع التفاصيل المتعلقة به أول بأول عن طريق موفعتا.

google-playkhamsatmostaqltradent