recent
أخبار ساخنة

أحد مطوري لعبة Elden Ring يعترف بصعوبة مواجهة بعض الزعماء و يطمئن اللاعبين قبل إطلاقها..

 أحد مطوري لعبة Elden Ring يعترف بصعوبة مواجهة بعض الزعماء و يطمئن اللاعبين قبل إطلاقها..

 

أحد مطوري لعبة Elden Ring يعترف بصعوبة مواجهة بعض الزعماء و يطمئن اللاعبين قبل إطلاقها..

لعبة Elden Ring المشروع الجديد من استوديو التطوير الياباني From Software كان مؤخرا موضوع نقاش في موقعنا ، انطلاقا من مجموعة اخبار و مقالات بهدف تسليط الضوء و الكشف عن مجموعة من المعطيات بخصوص اللعبة .


حتى نساهم في تقريب الصورة بشكل اوضح على جميع المستخدمين المتحمسين أو المترددين للخوض في عالم هذه التجربة الفريدة من نوعها و الغير مسبوقة ، خاصة أن اللعبة تعد بتقديم تجربة عالم مفتوح هي الأولى في تاريخ عناوين استوديو From Software .


و كما تابعنا خلال الأيام الماضية فقد كثرت خرجات المطورين داخل الاستوديو المطور بهدف كشف العديد من العناصر تهم اللعبة و أسلوب القتال بصفة عامة ، ناهيك عن عناصر نتطرف لها من حين لآخر .


إلا أن الجمهور من اللاعبين و خصوصا الملتحقين الجدد بعناوين أستوديو From Software كانوا متخوفين نوعاً ما من المواجهات التي قدمت نسخة اللعبة التجريبية قبل فترة من الوقت ، حيث تبين أن اللعبة و خلال مواجهة مثلا الزعيم Margit The Fell Omen فقد كانت مبالغ فيها و العديد من المستخدمين للأسف توقفت تجربتهم في هذه المحطة من اللعبة .

أحد مطوري لعبة Elden Ring يعترف بصعوبة مواجهة بعض الزعماء و يطمئن اللاعبين قبل إطلاقها..

الأمر الذي تحدث عنه المبرمج التقني السيد ياسوهيرو كيتاو والذي في مقابلة صحفية قبل لحظات تطرق إلى هذا الأمر معترفا أنهم فعلا لم يعدلو على صعوبة الشخصية للأسف و يعترفون أنه بالنسبة لزعيم في بداية المرحلة فقد كان يحتاج لبعض التوازن .


وهو ما غاب للأسف عن هذه النسخة مضيفا أنهم خلال المغامرة يقدمون عشرات الزعماء الموزعين في أرجاء العالم وكل لاعب سيتم مكافئته جراء استكشافه ، فمثلا عند الدخول إلى بعض القلاع و القبور المهجورة عند التعمق في استكشاف هذه الأخيرة يمكن أن تواجه زعماء لأول مرة قبل باقي اللاعبين .


مضيفا أنهم وفروا مساحة كبيرة لمحبي عنصر الاستكشاف داخل عالم اللعبة حتى تكون هناك تجربة مكتملة الصفوف ، أما بخصوص صعوبة الزعماء فهذه الأخيرة حسب قوله تختلف على حسب ندرة و مكان تواجد الزعيم فمثلا الزعماء الرئيسين تكون مجملاً صعوبتهم عادية للغاية و لا تختلف كثيراً عن العناوين السابقة من استوديو From Software .


لكن بعض الزعماء الذين ستبحث عنهم حسب قول المتحدث ستكون الصعوبة موجهة بالتحديد للراغبين بالحصول على تحدي أكبر و الذي يضيف أنه بالمقابل سيقدم مكافأة هؤلاء اللاعبين جراء رفعهم لهذا التحدي ، ما يؤكد أن Elden Ring تختلف عن غيرها من حيث الألعاب التي تقدم عنصر العالم المفتوح بحكم أنها ستقدم لكل فئة من اللاعبين المحتوى الموجه لها حتى تكسب الجميع .


و في نفس الوقت ترفع من مستوى أغلب المستخدمين الجدد لمجابهة المخاطر التي تنتظرهم حينما يشعرون أنهم جاهزين لهذه التحديات الصعبة بلا أدنى شك و هو ما نتوق إلى اكتشافه عن قرب خلال تاريخ 25 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent