وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يكشف وجود مشروع لعبة Until Dawn بنسخة ريميك قادم لجهاز بلايستيشن 5..

 

مصدر يكشف وجود مشروع لعبة Until Dawn بنسخة ريميك قادم لجهاز بلايستيشن 5..

في مواكبة مستمرة و يومية لجديد اخبار الالعاب و المستجدات المتعلقة بها فقد طفى مؤخراً غلى الواجهة أحد المصادر التي تبين أنه فعلا يمتلك من الموضوعية و كذلك قوة المصادر ما يكفي لكي يمكن أن يعتمد عليه من بين أغلب المسربين .


و هنا الحديث عن المستخدم AccNGT في موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي تحسب له في السابق مجموعة من التسريبات و الإشاعات المثيرة التي تبين بعد ذلك أنها صحيحة تماماً و هو ما يجعله من بين المصادر الموقوفة نسبيا .


لكنه خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية تغريدة بواسطة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أشار إلى جملة من المعطيات المهمة والمثيرة في نفس الوقت بخصوص عودة أحد العناوين التي تميزت في حقبة جهاز بلايستيشن 4 .


و هنا الحديث عن إحدى الألعاب التي لم تحصل على تقييمات عالية للغاية لكنها وجدت تجاوب كبير من طرف الجماهير على جهاز بلايستيشن 4 في شخص لعبة الرعب والبقاء Until Dawn من استوديو Supermassive Games الذي يقدم لنا الآن سلسلة العاب الرعب عن طريق حلقات بعنوان The Dark Pictures .



حيث كانت بدايته مع قطاع بلايستيشن الذي منحه الثقة حتى يشتغل على هذا النوع من الألعاب قبل أن يستقل بنفسه أكثر منذ سنوات ، إلا أن مشروع Until Dawn كان فعلا بمثابة بداية قوية وهو الذي كان مقررا إطلاقه على جهاز بلايستيشن 3 أولا قبل أن يتم تعريجه إلى جهاز بلايستيشن 4 السابق .


و التي انطلاقا من التفاصيل المشاركة معنا من طرف المسرب AccNGT هناك معطيات تفيد من مصادر مقربة أن سوني و استوديو Supermassive Games بصدد التجهيز لإطلاق نسخة ريميك في إتجاه جهاز بلايستيشن 5 الحالي .


دون الكشف عن السبب أو الدوافع وراء هذه الخطوة المفاجئة بكل تأكيد حيث يضيف المصدر ءلتع أن الورش بدأ داخل الاستوديو منذ فترة طويلة خلال عام 2020 لكنه لم يرغب مشاركة أي تفاصيل إلى حين التحقق من الأمر .


شخصيا أعتقد أن نسخة ريميك و ليس ريماستر قد تكون ربما فرصة لتقديم لعبة Until Dawn بشكل مختلف و أعمق من دي قبل خاصة أن اللعبة كانت مو الناحية تقنيا تناقش على مستوى الاختيارات من طرف الفريق المطور ، و أكيد الأسباب و الدوافع وراء هذه الخطوة في حالة كانت صحيحة من الأصل تظل مجهولة حيث يعتقد العديد من المتابعين أن الأستوديو كان من الأجدر به أن يراهن على تقديم سلسلة جديدة بالكامل .


لكن كما نعلم سوني تفضل إعادة إحياء بعض الألعاب من الأجهزة السابقة بهدف استهداف جمهور آخر خاصة أنها الآن تتوجه إلى أجهزة البي سي ، و لا استبعد فكرة إطلاق اللعبة أيضا على الجهاز السالف الذكر في ظل هذا التوجه الواضح و الصريح مؤخراً ، لكن بكل تأكيد سنترقب ماهو رسمي حتى يحسم هذا الجدل و إلى ذلك الحين شاركونا رأيكم متابعينا عبر صندوق التعليقات أسفل المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button