وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 اللاعبين العرب يطلقون عريضة للمطالبة بتعريب لعبة Elden Ring و هكذا تفاعل الفريق المطور..

 

اللاعبين العرب يطلقون عريضة للمطالبة بتعريب لعبة Elden Ring و هكذا تفاعل الفريق المطور..

لعبة Elden Ring و من خلاله عدة استطلاعات للرأي أنجزت خلال العام الماضي فقد كانت هذه الأخيرة من بين أكثر العناوين المنتظرة من طرف الجماهير حول العالم .


ومن بينها اللاعبين في المنطقة العربية دون أي استثناء حيث عبر هؤلاء ونحن نتابع من خلال موقعنا و كذلك في الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك أن الجماهير فعلا متحمسة لتجربة اللعبة واكتشاف أكثر محتواها .


خاصة أنها أكثر العناوين الواعدة من أستوديو التطوير الياباني From Software و بالتالي كانت هناك انتظارات من أجل مشاهدة تعريب كامل للعبة Elden Ring عن طريق دعم اللغة العربية في الحوارات و القوائم على الأقل .


وهو ما تم تأكيده منذ أشهر خلت حيث كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي أكدت وجود خطة لدعم اللعبة باللغة العربية و أن الفريق المطور بالإضافة إلى الناشرة Bandai Namco يولون أهمية كبيرة لهذا الطرح المقدم منذ سنوات .



إلا أنه وقبل أيام من إطلاق اللعبة و في تحديث مفاجئ لقائمة اللغات المدعومة داخل اللعبة تفاجئ الجميع من الجماهير حول المنطقة العربية سواء الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا أن اللعبة في نهاية الأمر لن تأتي باللغة العربية بالرغم من الوعود التي تم تقديمها منذ سنوات .


ما دفع تلة من الجماهير الغاضبة بسبب هذا القرار المجحف إلى إنشاء عريضة على موقع Change .org التي يمكن الوصول إليها عن طريق الرابط هنا ، حيث يطلبون فيها الأستوديو From Software المطور للعبة Elden Ring بدعم اللغة العربية على جميع الأجهزة و في أول رد رسمي من طرف الجهات المسؤولة على رأسها الناشرة Bandai Namco .


فقد أوضح ممثلها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أنهم لا يعلمون خلفيات سبب سحب اللغة العربية من طرف المطورين ، و أن هذه الأخيرة كان مبرمج أن تتوفر داخل لعبة Elden Ring المنتظرة في تاريخ 25 فبراير الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


و أنه يعمل حاليا على تكثيف الاتصالات للوصول إلى حل توافقي مع الأستوديو المطور ، الذي ننتظر توضيحات رسمية من جانبه خاصة أن العديد من المستخدمين طلبوا اللعبة مسبقا على أجهزة الألعاب المنزلية بسبب دعمها اللغة العربية و هذا القرار قد يكون سبب في إلغاء شراء اللعبة من طرف مجموعة مهمة من المستخدمين خاصة أنها تأتي بتركيز أكبر على أحداث القصة و الحوارات بين الشخصيات في عالمها الرهيب جدا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button