أخر الاخبار

لعبة Forspoken تحصل على أول تصنيف عمري حول العالم و هذا مصير إطلاقها في المنطقة العربية..

 لعبة Forspoken تحصل على أول تصنيف عمري حول العالم و هذا مصير إطلاقها في المنطقة العربية..

 

لعبة Forspoken تحصل على أول تصنيف عمري حول العالم و هذا مصير إطلاقها في المنطقة العربية..

في مواكبة مستمرة ضمن إطار اخبار الالعاب و جديد العناوين المنتظرة من طرف اللاعبين على أجهزة الألعاب خلال المرحلة المقبلة ، فقد كانت لعبة Frospoken الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي من استوديو Luminous Productions و الناشرة اليابانية Square Enix خلال الفترة الماضية حاضرة بقوة .


كيف لا و هذه الأخيرة استفادت من إطلالة عن طريق مجموعة عروض بالفيديو تم تسليط الضوء بواسطتها على مجموعة من التفاصيل المهمة بخصوص أسلوب اللعب .


ناهيك عن خرجات إعلامية من طرف الإعلاميين حول العالم ممن كانت لهم فرصة مشاهدة اللعبة و الإطلاع على محتواها لأول مرة بشكل أكبر ، الأمر الذي تواصلت المعطيات بخصوصه دائما من طرف الفريق المطور .


الذي شاركنا عن طريق الفيديوهات لقطات جديدة تستعرض جزء من عالمها وكذلك العديد من العناصر الأساسية التي تعتمد عليها هذه الأخيرة ، قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف منظمة التقييم العمري للألعاب في أمريكا الشمالية ESRB .



حيث تم تسجيل لأول مرة لعبة Forspoken ضمن قاعدة البيانات الخاصة بها ويمكن من خلال هذه الأخيرة أن نشاهد كون اللعبة حصلت على تصنيف عمري يوازي 17 سنة فما فوق أو Mature كما يدعى داخل قائمة تصنيفات المنظمة .


لكن على الرغم من هذا التصنيف وبعد الاطلاع على تفاصيل التي جاءت خلفه و الدواعي وراء الاعتماد عليه بصفة عامة ، فقد أوضحت المنظمة أن هذا التصنيف يأتي بسبب العنف المتواجد في اللعبة و الكلمات النابية في قاموس حواراتها .


مؤكدة أن اللعبة لا تحتوي على أي إيحاءات جنسية أو مشاهد مخلة على الإطلاق و هو ما يجعل من إمكانية إطلاقها على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي في المنطقة العربية فعلا وأرد و بقوة .


خاصة أن هيئة الإعلام المرئي و المسموع في المملكة العربية السعودية مؤخرا أصبحت توافق على عناوين من هذا القبيل دون أي قيود مشروطة ، و بالتالي ربما نشاهد اللعبة عن طريق متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 5 خلال المرخلة المقبلة إلى حين تقديم الهيئة المختصة لتوضيحات في الأمر قبل إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 24 مايو المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-