وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Forspoken تحصل على استعراض لطريقة اللعب يوضح أكثر أساسيات نظام القتال و العالم المفتوح !

 

لعبة Forspoken تحصل على استعراض لطريقة اللعب يوضح أكثر أساسيات نظام القتال و العالم المفتوح !

لعل الجمهور لاحظ أن التفاصيل حول لعبة Forspoken النشروع الجديد من أستوديو Luminous Productions الذي أعلن عنه قبل فترة طويلة من الآن في اتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي حصريا فعلا كانت التفاصيل بخصوصه نوعا ما قليلة إلى حد كبير خلال الأشهر التي تلت الإعلان عنه .


لكن مؤخرا نلاحظ تحسن ملحوظ على مستوى المعطيات كمية التفاصيل التي تطفو على الواجهة بخصوص اللعبة بداية من العرض الرئيسي خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards ، مروراً بالتفاصيل التي طفت على الساحة بخصوص مدة حصرية اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 و التي تطرقنا إليها بشكل مستفيض .


قبل أن تواصل المعطيات في النزول و هذه المرة من خلال استعراض جديد لطريقة اللعب تم الكشف عنه في نفس الوقت الذي بدأت فيه انطباعات الإعلاميين تخرج إلى الوجود بعد بث مباشر من طرف المطورين ، حاول فيه تقرب الصورة و إيضاح فكرة اللعبة أكثر لهؤلاء .



و هو ما نحاول تسليط الضوء عليها بحكم أن العرض الجديد بالفيديو جزء كبير منه تم تقديمه من قبل إلى الإعلاميين خلال نهاية الأسبوع الجاري ، وبالتالي كانت هناك مجموعة من المعطيات التي يمكننا أن نلقي نظرة عنها أولا بخصوص نظام القتال الذي يعتمد على أسلوب القتال عن بعد باستخدام مجموعة من الأدوات السخرية و التعاويذ .


ناهيك عن القدرات التي يمكن تلقينها للشخصية الرئيسية بواسطة نقاط مميزة تتيح تطوير و تلقين الشخصية الرئيسية Frey Holland العديد من المهارات و القدرات الخاصة بالإضافة إلى تخصيص الزي الذي لن يكون مجرد شكل خارجي فقط بل يتيح مميزات خاصة للشخصية الرئيسية .


إلا أن أكثر ما يلاحظ خلال هذا الإستعراض بالفيديو أن اللعبة حتى و مع توجهها حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي ، فهي لا تظهر الإستفادة من القدرات التقنية لأجهزة الجيل الجديد خاصة فينا يتعلق بالرسومات و جودة تصاميم الشخصيات التي تظل كرتونية أكثر .


ناهيك عن كون عالم اللعبة تبين من خلال ملاحظات الإعلاميين أنه فارغ تقريبا إلا في حالة كانت هناك مفاجأة من طرف الفريق المطور خلال المرحلة المقبلة ، خصوصا و أن اللعبة لا يفصلنا عن إطلاقها سوى أشهر قليلة فقط ما دامت منتظرة في موعد 24 مايو المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي معا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button