وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب مشهد بالفيديو يظهر حضور المغني Eminem رفقة Dr Dre داخل التحديث الجديد القادم للعبة GTA Online

 

تسريب مشهد بالفيديو يظهر حضور المغني Eminem رفقة Dr Dre داخل التحديث الجديد القادم للعبة GTA Online

في الأسبوع الماضي تمت إماطة اللثام لأول مرة من طرف استوديوهات روكستار عن التوسعة الإضافية الجديدة القادمة للعبة GTA Online ، وهنا الحديث عن تحديث The Contract القادم لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث و انطلاقا من جملة تفاصيل تمت الإشارة إليها بخصوص التحديث .


علمنا أنه يعرف عودة البطل الرئيسي من طور اللعب الفردي و هنا الحديث عن فرانكلين الذي بعد سنوات من الغياب ، يعود بعدما افتتح مكتب في مدينة لوس سانتوس لمساعدة المشاهير حول العالم على حل مشاكلهم و بالتالي تحقق حلمه لكي يكون جزء من مدينة لوس سانتوس و هو ما سبق لنا التطرق له عن طريق مجموعة من التقارير بموقعنا .


و ما تزال التفاصيل فعلا تطفو على الواجهة بخصوص هذا التحديث المنتظر من طرف الجمهور بدون استثناء ، آخرها ما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية فيديو جرى تسريبه خلسة يظهر مغني عالمي آخر سيكون متواجد خلال التوسعة بالإضافة إلى المغني Dr Dre .


الذي تأكد تواجده بصفة شخصية عن طرق أحداث تركز على شخصيته أكثر حيث يمتلك استوديو موسيقى و ينتج أعاني للعبة GTA Online وبالتالي كان من المتوقع أن نشاهد تعاون بينه و بين مجموعة من المغنيين العالميين .



الشيء الذي يتأكد فعلا خلال الفيديو المسرب بحيث يظهر تواجد المغني العالمي Eminem داخل اللعبة عن طريق مقطع موسيقي جديد بمعية مجموعة متنوعة أخرى من المقاطع الموسيقية التي ستعزز صفوف التوسعة الجديدة GTA Online The Contract ، التي تتوفر إنطلاقا من محطات إذاعية جديدة و تحديث قائمة البعض الآخر الشيء الذي يبدو واعدا في إتجاه اللعبة التي ننتظر منها المزيد.


و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة حول المحتوى الرئيسي الذي جرى تأكيده خلال الفترة السابقة على أمل أن تتواصل التفاصيل في النزال ، خاصةً أنه خلال اللحظات القليلة الماضية نلاحظ تحركات من طرف حساب روكستار عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يتم مشاركة انطلاقا منه جملة من المعطيات بخصوص المحطات الإذاعية الجديدة و المقاطع الموسيقية التي ستتوفر داخل التوسعة الجديدة .


التي يضرب فيها الجمهور موعدا بتاريخ 15 ديسمبر الحالي مع مقطع جديد يجمع كل من Dr Dre و كذلك Eminem المعروفين بصداقتهم على امتداد سنوات طويلة قبل أن يأتي هذا التعاون تحت لواء لعبة GTA Online. 


المركبات و السيارات


  • سيارة Dewbauchee Champion
  • سيارة Enus Jubilee


الأسلحة و المعدات


  • مسدس Stun Gun
  • قاذف الصواريخ Compact EMP Launcher


العقارات و المنازل


  • مكتب The Agency و المزيد..
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button