recent
أخبار ساخنة

الناشرة Take Two تطمئن اللاعبين عن جودة لعبة GTA 6 بعد مشاكل إطلاق GTA The Trilogy !

 الناشرة Take Two تطمئن اللاعبين عن جودة لعبة GTA 6 بعد مشاكل إطلاق GTA The Trilogy !

 

الناشرة Take Two تطمئن اللاعبين عن جودة لعبة GTA 6 بعد مشاكل إطلاق GTA The Trilogy !

ما تزال اخبار الالعاب هذا اليوم حاضرة و بكمية كبيرة نظير حجم و نوعية المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الناشرة الأمريكية Take Two Interactive التي شاركتنا تقريرها المالي للربع الثالث الذي عرف تحقيق مجموعة من الإنجازات المهمة .


وكذلك جاء بمثابة الفرصة أمام استوديوهات روكستار للإعلان بصفة رسمية عن وجود مشروع لعبة GTA 6 تحت التطوير منذ سنوات وأنه دخل مراحل جد مهمة في أفق الكشف رسميا عنه خلال الأشهر القليلة المقبلة وكذلك تقريب الجماهير من محتواه بصفة عامة .


لكن من جهة أخرى و خلال المقابلة مع المستثمرين داخل الناشرة الأمريكية Take Two فقد تحدث السيد Strauss Zelnick الرئيس المدير العام للشركة الناشرة العملاقة المنضوية تحت لوائها استوديوهات روكستار عن مجموعة من النقاط المهمة .


بهدف طمئنت المستثمرين و معهم المستخدمين حول العالم من محبي سلسلة ألعاب Grand Theft Auto بخصوص الجزء الرئيسي القادم GTA 6 حيث أفاد أنهم يعتبرون جودة اللعبة أهم العناصر التي يتم الإعتماد عليها .


مضيفا أن إطلاق اللعبة لن يتم حتى يتم التأكد أمتنا أن اللعبة تستوفي جميع الشروط الأساسية نظرا أولا لمكانة السلسلة و كذلك بحجم انتظارات الجماهير لعدة سنوات مضيفا أنه يعد الجميع كون اللعبة سوف تستوفي جميع الشروط مثل كافة عناوين استوديوهات روكستار السابقة .


و عن تعليقه بخصوص المقارنة مع GTA The Trilogy The Definitive Edition فقد أوضح السيد Strauss Zelnick أنهم حقا ارتكبوا أخطاء جسيمة في التعامل معها خلال الإطلاق لكنهم تداركو الموقف من خلال توفير عدة تحديثات رئيسية داخل اللعبة .


و هو ما يتواصل الاشتغال عليه بصفة مستمرة لغاية اللحظة و أكيد أن أرقام مبيعات هذه الأخيرة التي بلغت 10 مليون نسخة أعتقد أنها دافع كبير أمام استوديوهات روكستار لمواصلة إطلاق تحديثات مصححة لها ، حتى تصل إلى الجودة المنتظرة منها و هو ما استخلصت منه الناشرة Take Two العديد من العبر حتى يتم تفادي هذا الأمر مع اطلاق لعبة GTA 6 القادمة بعد سنوات من الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent