أخر الاخبار

أحد المطورين داخل روكستار يؤكد أن لعبة GTA 6 ستكون مميزة..!

 أحد المطورين داخل روكستار يؤكد أن لعبة GTA 6 ستكون مميزة..!

 

أحد المطورين داخل روكستار يؤكد أن لعبة GTA 6 ستكون مميزة..!

في ظل المتابعة المستمرة لاخبار الألعاب و جديد عالم صناعة الأجهزة فقد تطرقنا أكثر من مرة خلال موقعنا إلى مجموعة من التفاصيل المتعلقة بلعبة GTA 6 ، التي جرى تسريب العديد من المعطيات عنها على مدار السنوات القليلة الماضية .


و يمكن القول أن الصغير قبل الكبير أصبح يعلم أن هذه الأخيرة فعلا تحت التطوير داخل دواليب استوديوهات روكستار ، و هو ما جرى الكشف عنه بصفة رسمية خلال الأيام القليلة الماضية انطلاقا من بيان رسمي كشفت من خلاله أستوديوهات روكستار عن وجود اللعبة فعلا تحت التطوير .


بالإضافة إلى إعلان عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهو ما لقى تفاعل كبير من طرف الجماهير حول العالم وما يزال كذلك كما أشرت عبر مقالة فرعية أنه بصدد تحقيق أرقام قياسية غير مسبوقة على مستوى تويتر .


لكن من جهة أخرى هذا الاعلان تم التفاعل معه من طرف أحد المطورين المبدعين داخل استوديوهات روكستار ، و هو المبرمج Jim Jagger الذي لا نعلم هل له دور فعال داخل عملية تطوير لعبة GTA 6 من عدمه لكنه أرفق تعليق مقتضب على حسابه في تويتر .



يؤكد من خلاله أن اللعبة ستكون جد متميزة دون الإشارة إلى أي تفاصيل إضافية ، و نحن نعلم تماما المعرفة أن استوديوهات روكستار حريصة على عدم تسريب أو كشف ملابسات أي إعلانات جديدة إلى حين أن تصبح جاهزة و مستعدة لذلك .


الأمر الذي يمكن أن ننتظر بخصوص هذه اللعبة GTA 6 التي أكدت أنها ستكون أكثر مما يتصور الجميع و أنها تستهدف تقديم شيء ابداعي غير مسبوق ما يجعلنا نتوقع اي شيء من روكستار داخل هذا المشروع ، و ربما الوقت قد حان أمامها لكي تطرح بعض الأفكار التي كانت مجرد حلم يراود اللاعبين منذ يتواا خلت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-