إعلان روكستار عن GTA 6 يجلب تفاعل غير مسبوق على تويتر و أرقام قياسية رهيبة..

أخر الاخبار

إعلان روكستار عن GTA 6 يجلب تفاعل غير مسبوق على تويتر و أرقام قياسية رهيبة..

 إعلان روكستار عن GTA 6 يجلب تفاعل غير مسبوق على تويتر و أرقام قياسية رهيبة..

 

إعلان روكستار عن GTA 6 يجلب تفاعل غير مسبوق على تويتر و أرقام قياسية رهيبة..

في استمرارية تامة لمواكبة اخبار الالعاب و جديدها يوميا فقد كانت من بين المواد المهمة التي نتطرق لها بشكل مستمر على مدار السنوات الماضية هي اخبار لعبة GTA 6 .


التي كنا نتطرق لها من باب التسريبات و الإشاعات التي نتحصل عليها من المقربين داخل استوديوهات روكستار و لو أن هذه الأخيرة لم تحرك ساكنا و ظلت متكتمة عن الأمر خاصة أنها بصدد دعم العناوين الخاصة بها .


و هنا الحديث عن لعبة GTA 5 تم أيضاً Red Dead Redemption 2 حيث أرادت ضمان قاعدة جماهيرية كبيرة بها خاصة و أن اللاعبين مستمرين داخل هذه الألعاب و بالتالي إعلان عن GTA 6 لم يكن مطروح ، لكن في السنوات القليلة الماضية ازداد الضغط في روكستار التي أصبحت مطالبة بالتحرك حتى تحيط اللاعبين بكافة المستجدات المتعلقة باللعبة نظير الانتقادات التي أصبحت توجه لها .


مع العلم أن الجميع تقريبا يعلم أنها فتحت ورش العمل على جزء GTA 6 منذ سنوات لكن الإعلان الرسمي لا يوازيه أي شيء و هو ما تمت إماطة اللثام عنه في تاريخ 4 فبراير الحالي .


حيث و جراء إعلان في بيان رسمي عبر موقع استوديوهات روكستار و تغريدة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كشفت هذه الأخيرة بصفة رسمية عن كون العمل جاري حاليا بخصوص الجزء المقبل من سلسلة Grand Theft Auto الذي لم تعلن عن عنوانه الرسمي .


لكن من دون شك أنه قادم بعنوان GTA 6 حيث عرف هذا الإعلان تفاعل كبير من طرف مجتمع اللاعبين حول العالم بالإضافة إلى ارتفاع أسهم الناشرة الأمريكية Take Two Interactive مباشرة ما يؤكد قوه هذه السلسلة و أستوديوهات روكستار على وجه الخصوص .



و من باب الإحصائيات و الأرقام المحققة لغاية اللحظة ، فقد عرفت التغريدة المخصصة للاعلان عن اللعبة تفاعل أزيد من 571 ألف مستخدم بموقع التواصل الاجتماعي تويتر و ذلك عن طريق الإعجاب بها .


و من باب المقارنات فقد أصبحت ثاني أفضل إعلان ترفيهي يتم التفاعل معه بهذا القدر خلف إعلان الكشف عن فيلم Avengers Endgame الذي عرف تفاعل ما يناهز 597 ألف مستخدم حول العالم ، و هنا نتحدث فقط عن مجرد تغريدة بسيطة لا تحمل حتى عنوان اللعبة و على الرغم من العتاب الكبير تجاه استوديوهات روكستار من الجماهير خلال الأشهر القليلة الماضية .


إلا أن التفاعل مع إعلان بهذا الحجم فعلا كان بالموعد ، و أعتقد أنه في حالة كان هناك إعلان رسمي في الأشهر القليلة المقبلة سواء باستخدام صورة أو عرض بالفيديو فهو مرشح أن يكسر كافة الأرقام القياسية و يضعها خلفه من دون شك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -