وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بهذه الطريقة يمكنك الآن توفير مبلغ 10 دولار عند شراء لعبة Horizon Forbidden West نسخة بلايستيشن 5..

 

بهذه الطريقة يمكنك الآن توفير مبلغ 10 دولار عند شراء لعبة Horizon Forbidden West نسخة بلايستيشن 5..

ما تزال اخبار الالعاب خلال هذا اليوم تتيح لنا اكتشاف المزيد من التفاصيل المهمة ، وهو ما يمكن أن ينطبق على المعطيات التي نتطرق لها ابتداء من هذه المقالة على موقعنا إنطلاقا من طلب أحد المستخدمين الذي توجه إلينا .


من أجل تقديم تفاصيل وشرح إحدى الميزات التي يمكن الإستفادة منها خلال عملية شراء أو طلب مسبق للعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور العنوان الحصري المنتظر من سوني و أستوديو Guerrilla Games على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 في تاريخ 18 فبراير الحالي .


حيث سبق لنا في فترة سابقة من العام الماضي أن أشرنا إلى طريقة يمكن من خلالها توفير مبلغ 10 دولار كاملة لشراء اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 ما دامت نسخة هذا الأخير متاحة بسعر 80 دولار و التي كانت موضوع نقاش و كذلك انتقادات إلى شركة سوني انطلاقا من الكشف عن فتح الطلب المسبق .


بعدما أعلنت هذه الأخيرة عن توفير الترقية إلى نسخة بلايستيشن 5 مقابل سعر 80 دولار لمالكي نسخة بلايستيشن 4 و جعلها حصرية لملاك نسخة Deluxe Edition و كذلك الإصدار المطلق Regalla Edition .

بهذه الطريقة يمكنك الآن توفير مبلغ 10 دولار عند شراء لعبة Horizon Forbidden West نسخة بلايستيشن 5..

قبل أن تعود سوني خطوة إلى الوراء و تعيد النظر في السعر خاصة أنها وعدت من قبل كون الترقية من نسخة بلايستيشن 4 إلى بلايستيشن 5 ستتوفر بالمجان لهذه اللعبة .


وهو ما يمكن للجميع الآن الإستفادة منه بعدة طرق أولا من خلال متجر بلايستيشن ستور بواسطة شراء اللعبة في جهاز بلايستيشن 4 أو عن طريق نسخة متجر بلايستيشن ستور في المتصفح و اختيار نسخة جهاز بلايستيشن 4 التي ستتوفر مقابل 60 دولار .


عكس نسخة بلايستيشن 5 المتوفرة بسعر 70 دولار حيث للحصول على نسخة جهاز بلايستيشن 4 يتيح لك ترقية مجانية إلى تلك على منصة بلايستيشن 5 ، بالمقابل إدا أردت الحصول على لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور بإصدار الشريط يكفي شراء نسخة بلايستيشن 4 و ادخال الشريط على جهاز بلايستيشن 5 لتستفيد من ترقية مجانية مقابل سعر 60 دولار .


و ربما أقل عن طريق بعض متاجر التجزئة  بالتالي تربح قيمة 10 دولار يمكن استثمارها عن طريق شراء لعبة أخرى خاصة أن عروض الخصومات متوفرة الآن عبر متجر بلايستيشن ستور و يمكن للجميع اكتشاف محتواها من هنا دائما.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button