recent
أخبار ساخنة

لعبة Horizon Forbidden West تحصل على عرض جديد بالفيديو و نظرة عن التحديات في عالمها و المزيد..

 لعبة Horizon Forbidden West تحصل على عرض جديد بالفيديو و نظرة عن التحديات في عالمها و المزيد..

 

لعبة Horizon Forbidden West تحصل على عرض جديد بالفيديو و نظرة عن التحديات في عالمها و المزيد..

في استمرارية لمواكبة مختلف التفاصيل والمعطيات التي تتوفر خلال الساعات القليلة الماضية على الواجهة ، لا يمكن المرور أمام بعض أخبار الألعاب و المستجدات عن عناوين كانت إلى وقت قريب محط أنظار جميع المستخدمين .


و هو ما يقودنا فعلا إلى تقصي تفاصيل لعبة Horizon Forbidden West أو هورايزن الغرب المحظور الحصرية الضخمة و المنتظرة على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


حيث و من خلال عدة مقالات على موقعنا خلال الأسابيع و الأشهر القليلة الماضية كان تسليط الضوء أكثر على محتوى هذه الأخيرة و العناصر التي يعول عليها الفريق المطور Guerrilla Games من أجل نقل التجربة إلى مستوى متقدم و هو ما يحاول مؤخراً تقديم نظرة شاملة عنه .


الأمر الذي يمكن أن ينطبق على الإستعراض الجديد بالفيديو الذي تمت إمامة الوشاح عليه منذ ساعات قليلة من يوم أمس و الذي يتم بواسطته التركيز أكثر على مستوى عالم اللعبة ، و تحديداً التحديات التي تنتظر الشخصية الرئيسية الوي في هذه المغامرة التي تقودنا إلى منطقة الغرب المحظور الذي تحكم القبضة عليه جماعة ريغالا التي تسيطر على الآلات و تمتلك مستوطنات تم كذلك مستعمرات موزعة على كافة تراب المنطقة .



ما يستدعي تسخير قدرات الشخصية الرئيسية إلى التوغل داخل هذه المستوطنات و التجمعات بضربها من العمق ، و لهذا الغرض ستحتاج هذه الأخيرة إلى العمل على تطوير القدرات الخاصة بها و كذلك الإشتغال على الرفع من منسوب قوة الأسلحة إنطلاقا من خوض مهمات فرعية عبارة عن عقود يمكن الاستعانة بها داخل القرى الصديقة التي ستزور طيلة المغامرة .


بالإضافة إلى تطوير عتادها فهي بحاجة إلى تحسين جودة الدروع و غيرها من العناصر الرئيسية خلال المغامرة الفريدة من نوعها و بالتالي عنصر التحدي فعلا متواجد في هذا الجزء Horizon Forbidden West المنتظر من طرف أغلب اللاعبين على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا بداية من تاريخ 18 فبراير الحالي .


و قبل ذلك في موعد 14 فبراير سوف نكون على فرصة إلقاء نظرة أولى عن مراجعات اللعبة حول العالم و معها لقطات شاملة من أسلوب اللعب.

google-playkhamsatmostaqltradent