recent
أخبار ساخنة

لعبة Horizon Forbidden West تتعرض لانتقادات من الجماهير بسبب استخدام بعض الحركات من الجزء السابق..!

 لعبة Horizon Forbidden West تتعرض لانتقادات من الجماهير بسبب استخدام بعض الحركات من الجزء السابق..!

 

لعبة Horizon Forbidden West تتعرض لانتقادات من الجماهير بسبب استخدام بعض الحركات من الجزء السابق..!

في إطار المواكبة المستمرة من أجل تقريبكم من كل كبيرة وصغيرة بخصوص العناوين القادمة و اطلاعكم على اخبار هذه الألعاب و جديد مستجداتها ، فقد كان من المتوقع أن نواصل تسليط الضوء على إحدى العناوين المنتظرة خلال الأسابيع القليلة الماضية .


و هنا الحديث عن لعبة Horizon Forbidden West الحصرية الضخمة من استوديوهات بلايستيشن و تحديدا فريق التطوير Guerrilla Games ، التي كانت موضوع نقاش على موقعنا قبل ساعات من خلاله مجموعة من التفاصيل المثيرة انطلاقا من عروض بالفيديو أولى من نوعها لنسخة جهاز بلايستيشن 4 التي كانت محط نقاش قبل ساعات قليلة من الآن .


على خلفية إعلان الفريق المطور عن بلوغها المرحلة الذهبية و بالتالي غلق عملية تطويرها بصفة رسمية التي استمرت لعدة سنوات على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حيث و من خلال نظرة على المعطيات المتوفرة لغاية اللحظة من فيديوهات جديدة تم عرضها فقد اكتشف اللاعبين انطلاقا من مواكبة كافة العروض الحديثة على أجهزة بلايستيشن مجموعة من التفاصيل المثيرة بخصوص محتواها التي أكدت أن الفريق المطور لم يغير بعض العناصر من الإصدار الأول .



حيث اكتشف عدد من المستخدمين انطلاقا من تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي أكد من خلالها المستخدمين انطلاقا من نظرة عميقة بالفيديو توضح أن أستوديو Guerrilla Games على الرغم من الميزانية الضخمة المرصودة للعبة Horizon Forbidden West إلى غاية اللحظة لم يغير الكثير من محتوى نظام الحركة أو انميشن الشخصية الرئيسية الوي Aloy .


حيث رصد أن الفريق المطور في الجزء الجديد Horizon Forbidden West لم يغير بعض الحركات من الجزء السابق كما هو موضح أمامنا انطلاقا من الفيديوهات ، في إشارة مباشرة أن اللعبة حتى و مع كمية التعديلات و التحسينات التي تستفيد منها على مستوى اسلوب اللعب .


لكن بالمقابل هناك بعض الحركات التي قرر إستمرار تواجدها ما دامت تستخدم نفس المحرك Decima Engine و لا ضرر في ذلك بالنسبة لي شخصيا ما دامت اللعبة تقدم في المجمل محتوى جد غني و أعمق من السابق ، في المقابل العديد من المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشاهد تعليقاتهم بنوع من السخرية .


الشيء الذي يسبق إطلاق هذه الأخيرة المنتظر في تاريخ 18 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و قبل ذلك في تاريخ 14 فبراير الموعد مع المراجعات من مختلف المواقع العالمية بالتالي يتوقع أن تستمر التفاصيل في النزوح بخصوص محتواها تدريجياً.

google-playkhamsatmostaqltradent