أخر الاخبار

شاهد بالفيديو لأول مرة لقطات أسلوب اللعب من نسخة جهاز بلايستيشن 4 للعبة Horizon Forbidden West !

 شاهد بالفيديو لأول مرة لقطات أسلوب اللعب من نسخة جهاز بلايستيشن 4 للعبة Horizon Forbidden West !

 

شاهد بالفيديو لأول مرة لقطات أسلوب اللعب من نسخة جهاز بلايستيشن 4 للعبة Horizon Forbidden West !

ما تزال أخبار الألعاب هذا اليوم جد متحركة و تعرف ديناميكية كبيرة جداً كيف لا ونحن خلال الساعات القليلة الماضية تطرقنا إلى مجموعة من المعطيات والتفاصيل المثيرة بخصوص مجموعة من الألعاب وكذلك الشركات المصنعة .


بالإضافة إلى عناوين ستصدر خلال المرحلة المقبلة وهنا الحديث عن Horizon Forbidden West أو هورايزن الغرب المحظور حصرية أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 التي كانت موضوع مقال على موقعنا قبل ساعات .


حينما تطرقنا إلى عدد ساعات اللعب اللازمة لإنهاء القصة الرئيسية انطلاقا من تصريحات الفريق المطور داخل استوديو Guerrilla Games و الذي ما يزال يواصل سلسلة الخرجات الإعلامية المتكررة ، و هذه المرة من أجل ارسال رسالة إلى الجماهير على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو .


حيث أراد اطمئنان المستخدمين في هذه الأجهزة بواسطة تقديم استعراض أول من نوعه بالفيديو للعبة Horizon Forbidden West و هي تعمل على الجهاز ولو أن النسخة أمامنا تلك الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 برو التي تظهر بشكل جد رائع و يليق بالعناوين الحصرية من الطرف الأول لأستوديوهات بلايستيشن .



حيث تظهر اللعبة بدقة جد عالية و كذلك كثافة التفاصيل في بيئة اللعب جد غنية حقا حيث لا تظهر أوجه الاختلاف بينها و بين نسخة جهاز بلايستيشن 5 سوى من حيث دقة العرض العالية أو من خلاله قوة التفاصيل في بيئة اللعب و عمق مجال الصورة .


عدى ذلك فاللعبة تبدو بشكل جد رائع فعلا و هو ما يمكن أن يرسل إشارات واعدة إلى الجماهير على أجهزة بلايستيشن 4 بأن لعبة Horizon Forbidden West هورايزن الغرب المحظور فعلا ستتوفر بمستوى التطاعات و أن قرار إطلاقها على الجهاز فعلا لم يكن بمثابة المجازفة من طرف سوني ما دام الجهاز قادر على تشغيل هذه الأخيرة و بجودة مقبولة للغاية .


الشيء الذي يظهر أمامنا فعلا مع الإشارة أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في تاريخ 18 فبراير المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-